|
الـقـصـص و الـروايـات [ ﺂحداث ، شخصيات ، مغامراتَ ، ۊ غيرهِآ | بَ قلمکِ ﺂنتِ ♥ ] |
يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد
|
أدوات الموضوع |
#1
|
||||
|
||||
المشاهدات: 9122 | التعليقات: 39
سديم عيون سالم روايه رومانسيه من تاليفي << لا تحطمونى واددخلو
هذة اول روايه لى واول روايه انشرها على الشبكه العنكبوتيه
تمنى انها تعجبكم وتهمنى ارائكم وانتقاداتكم اخليكم الحين مع البارت الاول الرياض قى قصر العاجي وتحديدا فى غرفه سديم ام متعب :: سديم يمه انتي كبرتي وصرتى عروس سديم :: ههه يمه شنو لازمه الكلام هذا الحين ام متعب بتردد وخايفه من ردة فعل بنتها:: في ناس خطبوك من ابوك وهو وافق سديم ودموعها تملي عيونها .. ليش يمه حرام عليكم انا توني صغيرة على الزواج مابي اتزوج ودام ابوي موافق ليش جايه تاخذين راي يعني الكلام اللى بقوله مراح يقدم ولاياخرشى وعلى فمها بتسامه سخريه ممكن اعرف منهو تعيس الحظ سوري اقصد سعيد الحظ ام متعب قلبها يعورها عليها .. سالم ولد ابوسالم وانتي عرفه ابوج شكثر يعزة ومايرفضله أي طلب سديم ودموعها تسيل على خذها .. صح لايرفض له طلب وخليه يعزة بس انا بنته ليش يهدم مستقبلى ليش دخل ابو متعب الغرفه على اخر كلمه قالتها سديم ابو متعب ,, سديم حبيبتي انا بموافقه على سالم لاتفكرين اني اهدم مستقبلج بالعكس سالم انشاء الله بيقدر يسعدج ويعشج احسن عيشه سديم طيب ليش كنتوا تقولون يوم حنا اصغر سديم لمنصور ومنصور لسديم ليش خلتوني ابني احلامي كلها على اني بصير زوجه لمنصور ليش يبه ليش ابو متعب :: يبه سديم منصور ولد خالتج بعد يدرس وقدامه ثلاث سنين على مايخلص وبعدها يتوظف ويكون نفسه وانشاء الله منصور يلاقيله بنت الحلال اللي تسعده والحين متى تبين الملكه سديم :: مو انت ماخذيت راي من الاول وافقت خلاص اللي تبيه سوة انت تفصل وانا البس ابو متعب .. راح صوب سديم وباسها على راسها مبروكـــــــ يابنيتي الملكه بعد اسبوعين والعرس انت وسالم تفاهموا عليه والوقت اللى تبونه يصير سديم................................ ام متعب ........ كللووووووووووش كللووووووووووووش الف مبروكـــــــ يابنيتى سديم بايتسامه حزينه :: الله يبارك فيك يمه طلعوا امها وابوها عنهاوهي صارت تبجي على حبها لولد خالتها اللى ماكتمل وعلى احلامها اللى انهدمت بلحظه من ابوها وتفكر شلون بتعيش مع سالم ونامت وهي على الحال انتشر خبر خطوبت سديم وخبر موافقتها فرح سالم بالخبر وكل كلم سديم من اهلها واللى يحبونها يباركولها بخطوبتها انتهى البارت تتوقعون شنو ردة فعل لمنصور لدرا بالخبر؟؟ سديم هل بتنسى منصور وتحب سالم ولا بيظل حب منصور مسيطر على قلبها ؟ سالم شنو بيكون ردة فعله لما يشوف سديم بلملكه؟؟ اتمنى اشوف ردودكم سي يو المصدر: منتديات بنات دوت كوم s]dl ud,k shgl v,hdi v,lhksdi lk jhgdtd << gh jp'l,kn ,h]]og, الموضوع الأصلي : سديم عيون سالم روايه رومانسيه من تاليفي << لا تحطمونى واددخلو || القسم : الـقـصـص و الـروايـات || المصدر : منتديات بنات دوت كوم || كاتبة الموضوع : دلوعه ابوها
|
#ADS | |
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
|
|
منذ /30-01-2009, 07:34 PM | #2 | |||||||||||||||||||||
بنوتة SpeciaL
{تـ ξ ـبت أوآωـ
|
انتهى البارت
|
|||||||||||||||||||||
منذ /30-01-2009, 10:19 PM | #3 | ||||||||||||||||||||
بنوتة عسولة
|
تتوقعون شنو ردة فعل لمنصور لدرا بالخبر؟؟
اكيد بيعصب وما رح يستوعب بس مع الوقت رح يفهم ان هذا هو الامر الواقع سديم هل بتنسى منصور وتحب سالم ولا بيظل حب منصور مسيطر على قلبها ؟ هي رح تحب سالم بس ما اعتقد انها هتنسى منصور سالم شنو بيكون ردة فعله لما يشوف سديم بلملكه؟؟ و الله ما ادري عن شكل سديم عشان اقول ينبهر بجمالها بس عادي بيصير فرحان مشكورة و ننتظر الباقي و ارجو تعريف بالشخصيات اذا سمحتي.
|
||||||||||||||||||||
منذ /01-02-2009, 07:52 PM | #4 | ||||||||||||||||||||
بنوتة عسولة
|
وين رحتي ؟ كتبتي القصة و ما كملتيها ليش؟
|
||||||||||||||||||||
منذ /02-02-2009, 06:36 AM | #5 | ||||||||||||||||||||||||
بنوتة محلقة
|
الاروع مرورك ان شاء الله من عيوني بكملها يسلموو على المرور والطله النايس
|
||||||||||||||||||||||||
منذ /02-02-2009, 06:38 AM | #6 | ||||||||||||||||||||||||||||
بنوتة محلقة
|
يسلموو على الرد الروعه والطله النايس
|
||||||||||||||||||||||||||||
منذ /02-02-2009, 06:40 AM | #7 | ||||||||||||||||||||||||
بنوتة محلقة
|
سوري بس عارفه ان الامتحانات على الابواب ولايهمك دقايق وراح انزل ثلاث اجزاء
|
||||||||||||||||||||||||
منذ /02-02-2009, 06:40 AM | #8 | ||||||||||||||||||||
بنوتة محلقة
|
ريم :: سديم حبيبتي مايصير اللي تسوين في نفسج
سديم.. ههه ضحكتيني ياخالتي وانت تقولين مايصير ابوي هدم مستقبلي تعرفين يعني شنو هدم مستقبلي ريم .. سديم ابوج ماسوى كل هذا الا انه يبي مصلحتج سديم : هه أي مصلحه وهو بيبعدني عن اللي حبيته 12 سنه ريم .. سديم حبيبتي منصور مسافر لدراسه وباقيله ثلاث سنين على مايرجع وانتي الحين ماتدرين اذا نفس المشاعر يكنها لج قبل مايسافر ولالا سديم ساكته ماعندها رد تقوله بعد الكلام اللي قالته ريم...................... ريم بتردد :: وهو راجع بكرة وراح تعرفين ردة فعل لو كان يحبج ولا لا سديم :: بيرجع اه فديته اخيرا بشوفه ريم.. سديم مايصير تتفدينه وانتي بعد كم يوم بتصيربن على ذمه ريال ثاني سديم بطفش.... اوة كيفه خله يولي اذا ماطينت له عيشته ماكون انا سديم العاجي ريم .. الله يهداج يالله اخليج الحين مع السلامه سديم .... مع السلامه ولاتنسين تعطيني الاخبار اول باول ريم....... ان شاء الله بسجلك ردة فعله وشرايك سديم ........حلو ريم هي عارفه مشاعر منصور لسديم .... اوكي بس ان شاء الله ماتنصدمين سديم ...... ليه انصدم منصور يحبني ويموت فيني ريم بخاطرها مسكينه ياسديم .....اوكي بااااااى سديم.... بااااااااااي سكرت سديم من ريم وراحت الحمام (( الله يعزكم)) تتوضأ لصلاة المغرب طلعت من الحمام على رنه جوالها ناظرت بشاشه جوالها تؤام روحي يتصل بكـــــ طبعا هذى نورة اخت سالم سديم تحبها وماتخش عنها شي سديم بابتسامه.. هلا والله بحبيبتي نورة هلابك مرت اخوي اخبارك سديم وخدها محمر :: بخير اخبارك انت نورة الحمدلله تمام اقول سدومه حبيبتي متى بتروحين السوق سديم.... امممممممم يمكن بكرة ليه؟ نورة .. ممكن اروح معك سديم بمزح .. لاطبعا مايصير تشوفين الفستان قبل يوم الملكه نورة بزعل .. افا وهذا انا نورة لاوحدة غيري شنو بتقلويلها((نورة تعرف غلتها عندسديم وهي بعد تغليها مثلها وزود)) سديم .. افا زعلتي امزح معاك انتي نوير الغاليه اول وحدة تشوفه نورة .. خلاص بكرة الساعه كم بتروحين؟ سديم ...الساعه خمس ان شاء الله بكرة بمرك نورة ..اوكي حبيتي انتظرك مع السلامه سديم .. في حفظ الرحمان قررت سديم بعد ماتصلي تنزل تقعد مع امها ومشتاقه حق اخوها متعب في بيت ام منصور رجع منصور من السفر وام منصور الفرحه موشايلتها منصور حب راس امه.. شخبارك يمه مشتاقلك حيل ام منصور قامت تبجي..بخير يمه وتشتاقلك العافيه حبيبي منصور .. يمه الله يهداج ليه البجي كان جدامج مافيني الا العافيه بس يمه جوعان وخاطري في كبسه الدياي اللي تسوينها ام منصور.. ابشر يمه منصور .. الله يخليج لي ياحلى ام فى الدنيا ريم .. شخبارك منصور والحمدالله على السلامه منصور .. الحمدلله بخير والله يسلمج انتي اخبارك ريم ...بخير طبعا ريم ساكنه مع اختها ام منصور في نفس البيت ابومنصور مات من ثلاث السنين وريم بعد مامتت امها لازمه عليها ام منصور انها تعيش معهم في البيت ريم .. اقول منصور منصور .. قولي ياحلى خاله في الدنيا ريم .. تسلم منصور الله يسلمك ريم .. سديم منصور بعدم اهتمام .. اشفيها ريم .. تقدم لها سالم ولد ابو سالم وافقت عليه منصور .... والفرحه باينه بعيونهفي خاطره(((اخيرا افتكيت منها وبتزوج الانسان اللي احبها)) زين على البركه سديم تستاهل كل خير ريم .. يعني عادي عندكـــــ انها تتزوج منصور .. الحمد لله انها جات منهم ولامني واقدر اخذ اللى ابيها لاني بصراحه انا سديم ماحبها بس ابوي الله يرحمه بلشني فيها ولا انا ماعتبرها الا زي اختي ريم .. اها الله يوفقك مع اللي تحبها منصور ابتسم على طاري ملاك.. اللهم امين دخلت ام منصور عليهم وبايدها الاكل حق منصور قامت ريم تساعدها ريم :: عنج اختي ام منصور .. يعطيج العافيه حبييتى وان شاء الله اشوفج عروس ريم ..... الله يعافيج منصور .. تعبتج وياي يمه ام منصور .. تعبكـــــ راحه ياولدي اليوم الثانيــــــ مرت سديم على نورة وريم وراحو المملكه مول ودارو وفيه ريم ...سديم انت مايعجبج العجب ولا صيام في رجب نورة .. هذى سديم وانا عارفها سديم ,, بلا كثرة حكي وتعالوا ندخل السواني يمكن في شى حلو نورة وريم .. الله يعنا عليكـــــ نورة وريم خذولهم بدل حلوة نورة خذتلها بدله بني وتركواز ريم احمر واسود سديم رفعت فستان شرايكم في هذا نورة وريم ......واو روعه سديم .. صدق بس احس انه عاري نورة .. لا مو عاري بالعكس ولاشرايكـــــــ ريم ريم..... لا مرة حلو سديم لاتفرطين فيه سديم .. اوكي راحت سديم تحاسب طلعوا من المحل وراحو صوب المطاعم دخلو ا ما كدونالز وراحت سديم تطلبهم عشاء وهي راحيحه شافت منصور مع وحدة انصدمت وحمدت ربها انها اسمعت كلا م ابوها وافقت على سالم وماعندت وركبت راسها تعشوا تابع تعشوا وطلعوا من المجمع وصلو نورة بيتهم ريم سديم بنام عندكــــــ اليو م سديم بفرح صدق حياج الله ريم :: سديم في موضوع ابى التكلم معاج فيه سديم .. اوكي خليه اذا وصلنا البيت ريم .. اوكي وصلوا البيت وسلمت سديم على امها وريم بعد متعب شخبارك خاله ريم سديم .. بخير انت شخبارك يالقاطع متعب ..ههههههه بخير شخبارك سدومه ان شاء الله جهاز حق الملكه سديم بابتسامه خجوله .. الحمدلله بخير متعب .. يالله انا استاذن طلع متعب سديم .. يمه شرايكــــــ بالفستان ام متعب .. حلو ياعله ملبوس العافيه سديم الله يعافيك صعدث سديم فوق ولحفتها ريم ريم ,, انا قلت حق منصور سديم .. اها وشنو ردة فعله ريم .. اسمعي سديم,,,,,,,,,,,,,,,, ريم غربيه توقعت تزعلين سديم .. بعد اللي شفته اليوم منصور مايهمني ريم .. شنو اللي شفتيه قالتلها سديماللي شافته ريم .. اها الله يسعدك ويوفقك مع سالم سديم ,, امين نزلت سديم عند امها سديم .. السلام عليكم ام متعب ومنصور ... وعليكم السلام منصور .. اخبارك سديم سديم .. بخير الحمدلله على السلامه عن اذنكم بشوف الخدم يزهبون العشاء منصور .. اذنك معك منصور .. سديم ليه عملت كذا سديم شنو اللى عملته منصور .. بكل هل بساطه تنسن حبي لج سديم هه أي حب سديم عطت منصور كف ....كفايه كذب كفايه خلا ص انت كنشفت علىحقيقتك منصور .. انتى شقاعدة تقولين سديم البنت اللى كنت معها اليوم الله يوفقكم وسعدكم طلع منصور يوم الملكه كانت سديم طالعه قمر مع انها تعبانه شوي انزفت على اغنيه عبد المجيد عبد الله تلفت والكل باركلها وجا وقت دخول سالم وقفت سديم وهى ميته من الخوف قرب عندها سالم وباسها على راسها سالم .. مبروك سديم بصوت يالله انه ينسمه الله يبارك فيك لبسها الشبكه وتصورا وبعدين راحو مجلس ثاني عن الناس سالم .وعيونها مانزلت عن سديم .. كبرتي ياسديم وحلوتي سديم .. عيونك الحلوة سالم .. يابخت سديم قادم عيوني صج عيوني حلوة سديم قامت تسب وتلعن عمرة مليون مرة على تسرعها وجرائتها.......... سالم ....سدوم حبيبتي ممكن رقم جوالج سديم ...ها سالم هههههه سديم انا الحين زوجك يعني عادي اكلمك سديم استحت ونزلت راسها سالم وهو يرفع راسها . مراح تعطيني سديم وهى ميته من الحيا .. 050 سالم رقمج حلو ومميز سديم ......... وقفنت عشان بتطلع سالم .. بدق عليج الليله سديم .. اوكى ((وداخت ) سالم سالم عيونه طحت سديم واغمى عليها انتهى توقعاتكم
|
||||||||||||||||||||
منذ /02-02-2009, 06:42 AM | #9 | ||||||||||||||||||||
بنوتة محلقة
|
البارت الثالث
|
||||||||||||||||||||
منذ /02-02-2009, 06:43 AM | #10 | ||||||||||||||||||||
بنوتة محلقة
|
البارت الرابع
فى بيت ام منصور ام منصور .. ياعمري ياسديم ماتستاهل اللي صار لها منصور .. ليه يمه شفيها سديم ام منصور .. اغمى عليها البارح وتقول خالتك ان فيها انهيار عصبي منصور ... اها الله يقومها بسلامه ام منصور.. امين منصور.. اقول يمه مالواجب ان احنا انزورها فى المستشفى ام منصور .. ياليت ياولدي توديني اشوفها منصور وعلى فمه ابتسامه خبث .. ابشري يمه اليوم العصر الساعه 5 ان شاء الله بوديك ام منصور... ان شاء الله منصور .. يمه انا بروح داري اذا اذان العصر صحيني لصلاة ام منصور.. ان شاء الله ياولدي الله يهديك متى اشوفك معرس منصور .. قريب ان شاء الله ام منصور .. الله يفرح قلبك ياولدي صعد منصور غرفته واتصل على ملاك منصور .. هلا بملاك قلبى ورحى ملاك.. هلابك حبيبي منصور .. اخبارك حياتي ملاك بخير بسماع صوتك وانت اخبارك روحي منصور ..اه بخير ملاك سلامتكــــــــ من الاه حبيبي منصور .. الحين بعد ماسمعت صوتك اقدر انام ملاك .. فديت روحك انا منصور .. فديتج يالله حبيبتى امي ودها انى اوصلها حق سديم بنت خالتي ملاك بغيرة .. وانت بتقعدة معها ولا بس بتوصلها منصور بخث .. اكيد بقعد معها بس مايصير اوصل امى وماسلم على بنت خالتي ملاك بتموت من الغيرة .. اوكي براحتك باي منصور ....... هههههههههههه اموت على اللي يغيرون انا ملاك ..خلاص حبيبي احرجتني منصور .. اموت على اللي ينحرجون انا اوكى حبيبتى اخليك الحين باااااااي ملا ك .. باااااي حبيبي سكر منصور من ملاك وبعدها نام على طوال (( راح اعرفكم على ملاك )) ملاك تعرف عليها منصور اثناء دراسته حبه وحبتها وكانوا فى الجامعه احلى ثنائي ومازلوا (( ملاك امها كويتيه وبوها سعودي وعايشين فى الخارج وكل من بين فترة وثانيه يرحون لسعوديه والكويت وملاك بنتهم الوحيدة ومدلعينها اخر دلع ومحد يحاسبها على تصرفاتها وهى جميله بمعنى الكلمه فى بيت ابو متعب ام متعب .. ميري ميري ميري.. يس ماما شنو فيه ام متعب .. حطي الاكل اللي سويته حق سديم عشان اخذة معي المستشفى ميري ان شاء الله مدام فى يبغى شى ثاني ام متعب .. لا خلاص روحى فى المستشفى ريم .. يالله سديم لازم تاكلين مايصير كذا سديم .. والله مالى نفس ام متعب .. الله يهداج يبنتي سديم .. امين طق طق ام منصور .. السلام عليكم الكل .. وعليكم السلام ام منصور .. شخبارج يمه ان شاء الله الحين احسن سديم .. الحمد الله على كل حال ام منصور .. وانتى يا هناء((ام متعب )) شخبارك وشخبار العيال ام متعب .. الحمد الله ياوخيتى كلنا بخير انتى شخبارك وشخبار منصور ام منصور .. الحمد الله ويه على طاري منصور نسيته عند الباب ام متعب .. ويه ياحافظ عليج ريم يمه ناديه ريم .. ان شاء الله سديم عدلت شيلتها دخل منصور بايدة باقه ورد منصور.. السلام عليكم الكل .. وعليكم السلام منصور .. الحمد الله على السلامه سديم سديم طالعته بطرف عينها.. الله يسلمك منصور .. يالله يمه خلينا نمشي ام منصور .. ليه ياولدي توالناس خلنا عند بنت خالتك شوي منصور .. ودي يمه بس عندي شغل ولازم اخلصه قبل ماسافر ام منصور .. دام كذا عذرك معاك ام متعب .. يمه اذا مافي عليك كلافه توصلني بطريقك منصور .. ابشري ياخالتي طلع منصور ام منصور .. مع السلامه يمه سديم الله يسلمك ام متعب حبت راس سديم اذا حتجتي شي يمه اتصلي فيني سديم .. ان شاء الله يمه ريم ..باستها على خدها .. مع السلامه سديم .. مع السلامه طلعوا عنها وضلت سديم الحالها تفكر فى سالم وحياتها معه انفتح الباب صدت سديم صوب الباب تشوف منه شافت باقه ورد وكل الورد اللي فيها جوري لون احمر سالم .. مساء الخير سديم .. مساء النور سالم .. اخبارك الحين سديم .. الحمد الله انت اخبارك سالم .. بشوفتك صرت احسن سديم نزلت راسها ............... سالم .. سدومتي خالتي تقول انج ماكليتي شي سديم .. والله مالي نفس سالم .. حبيبتي خاطرك فى شي من مطعم معين سديم وهي منحرجه منه .. لا والله مافى خاطري شي معين سالم .. بس نورة تقول انك تحبين شكين هالبينوا اللي عند هالرديز وخاطرك فيها سديم استحت من سالم لانها كذبت عليه وفي خاطرها تدعي على نورة .. مابي اتعبك معاي وخصوصا ان المطعم بعيد عن المستشفى سالم .. تعبك راحه سديم .. تسلم سالم .. الله يسلمك قام سالم بيطلع سديم .. سالم لف عليها سالم .. عيونه سديم .. مشكور على الورد سالم .. العفو طلع سالم من عند سديم راحت سديم الحمام (( الله يعزكم )) طلعت سديم من الحمام وقعدت تقلب فى قنوات التلفزيون بعدين ستقرت على قناة على mpc1 كان فيها النجم الشيف دخل عليها سالم سالم .. تفضلي حبيتي سديم وطلعت منها عفويه .. دام فضلك حبيبي سالم .. طلبتك تعيدنها سديم استحت .. اذا طلعت عفويه احسن تكون طالعه من القلب سالم .. يعني الحين هي طالعه من قلبج سديم مردت بس اكتفت ببتسامه قعدوا يكلون بهدوء خلصت سديم من الاكل وراحت الحمام تغسل ايدها قعد سالم ينتظرها تتطلع من الحمام عشان يغسل هو بعدها طحت عينه على باقه الورد اللي جابها منصور وشاف الكرت خذها عشان يقرا اللي مكتوب فيه ويعرف من جايب لها قرا اللي مكتوب فيها وانصدم الحمد الله على السلامه حبيبتي حبيبك ابن خالتك منصور سالم انصدم من اللي مكتوب انتهى توقعاتكم شنو بيصير بين سالم وسديم ؟ وشنو راحت تكون ردت فعل سديم وخصوصا انها ماقرت اللى مكتوب فى الكرت ؟ وهل بتعترف لسالم انها كانت تحب منصور ؟؟ وبستمر علاقتهم والا بيتفهم سالم موقفها ؟؟ ملاك منصور وريم وخطوبتها ؟؟ اجوبه هالسئله اتمنى شوفها بردودكم وان شاء الله كلها هلاجوبه فى البارت الجاي قراء ممتعه سي يو
|
||||||||||||||||||||
الكلمات الدلالية (Tags) |
<<, تاليفى, تحطمونى, رومانسيه, رومنسية, روايه, شامل, سديم, عيون, واددخلو, قصة |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|