العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ لغَۃ ، أدبٌ و فنَ .. > الـقـصـص و الـروايـات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

الـقـصـص و الـروايـات [ ﺂحداث ، شخصيات ، مغامراتَ ، ۊ غيرهِآ | بَ قلمکِ ﺂنتِ ♥ ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /06-03-2011, 11:20 PM   #41

Ćąяŏľĭņǻ
بنوتة محلقة
ڪارولينآ בِـّ

L42
    حالة الإتصال : Ćąяŏľĭņǻ غير متصلة
    رقم العضوية : 63966
    تاريخ التسجيل : Jun 2010
    العمر : 29
    المشاركات : 108
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Ćąяŏľĭņǻ will become famous soon enough
    التقييم : 99
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 9026
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Ćąяŏľĭņǻ عرض مواضيع Ćąяŏľĭņǻ عرض ردود Ćąяŏľĭņǻ
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يـَـِــَـِــَـِــَـِـلـآ يَ حِ’ـلوهـ





 

  رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

قديم منذ /11-03-2011, 01:46 PM   #42

شعاع الاكوان
بنوتة محلقة
ُآٍننثٍى أسُستٍثنائيٍةِ

L16
    حالة الإتصال : شعاع الاكوان غير متصلة
    رقم العضوية : 66206
    تاريخ التسجيل : Feb 2011
    المشاركات : 111
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : شعاع الاكوان is on a distinguished road
    التقييم : 28
    تقييم المستوى : 14
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 2735

     SMS : أسستغفر الله أسستغفر الله أسستغفر الله أسستغفر الله أسستغفر الله أسستغفر الله أسستغفر الله

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور شعاع الاكوان عرض مواضيع شعاع الاكوان عرض ردود شعاع الاكوان
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

ننتظرررك





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-03-2011, 09:15 PM   #43

فارسة القلوب
بنوتة مبتدئة
White Angel

L9
 
    حالة الإتصال : فارسة القلوب غير متصلة
    رقم العضوية : 66156
    تاريخ التسجيل : Jan 2011
    المشاركات : 95
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : فارسة القلوب has a spectacular aura aboutفارسة القلوب has a spectacular aura about
    التقييم : 176
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 2606

     SMS : ليس الانجاز ان تصنع الف صديق في السنه ولكن الانجاز ان تصنع صديق لالف سنه

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور فارسة القلوب عرض مواضيع فارسة القلوب عرض ردود فارسة القلوب
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

هلا حبايبي

مشكورين على الردود الحلوه

اعذروني بس فتحت عالمنتدى امس ومارضى يفتح معي مدري وش السالفه

راح انزل الحين الجزء السابع واتمنى يعجبكم





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-03-2011, 09:51 PM   #44

فارسة القلوب
بنوتة مبتدئة
White Angel

L9
 
    حالة الإتصال : فارسة القلوب غير متصلة
    رقم العضوية : 66156
    تاريخ التسجيل : Jan 2011
    المشاركات : 95
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : فارسة القلوب has a spectacular aura aboutفارسة القلوب has a spectacular aura about
    التقييم : 176
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 2606

     SMS : ليس الانجاز ان تصنع الف صديق في السنه ولكن الانجاز ان تصنع صديق لالف سنه

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور فارسة القلوب عرض مواضيع فارسة القلوب عرض ردود فارسة القلوب
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

(الجزء السابع )


كيف يبتسم هذا القلب عجباً

وبه من كل هم زهره

كم هي كثيره زهراته

أحلامه تتفتح على قنابل من الدمعات

وتستقي قوتها من كل جرح فيه

به الفرحه بركان مشتعل

يغفو على وساده من قمم الجبال الشامخه

تحترق به أوديتها ولكنه سرعان مايغفو على وسادته من جديد

ما أعجبك يا قلبي.... كيف بعد ألمك ألقاك مبتسم من جديد؟!

عندما تلوح في عينك أحلام جديده ألمح معها ذكريات لأحبتي ..

ذكريات مركزها أحلام متجدده أشعتها صور ولكن..

ليست كأي صور هي صور

ولكن هي قلب هي حب هي حلم هي أحبتي

هي من أحب أن أكون معهم دوما

هي أنا وأنا هي...


في الصاله في بيت جود
كان قاعد جواد يشوف فيلم لانه لوحده في البيت الكل راحوا للزواج الاهو
ماله خلق دق التلفون وهو بجنبه التفت على التلفون وهو حاقد على هاللي دق
لانه قطع أندماجه بس لما شاف رقم بيت عمه استانس وحس الدنيا مو شايلته
من الفرحه لانه يحب ساره بس ساره ماتعطيه وجه وهو على أمل أنها في يوم من
الايام تحس فيه رد وهو فرحان
جواد : الــــــــــو
كوماري وهي تبكي : بابا جود موت
جواد وهو منفجع : نعععععععععععععم
رمى السماعه وراح يركض لبيت عمه
دخل البيت وهو خايف موت على جود بس مالقى أحد في الصاله اللي تحت
مشى على جميع الغرف وفي نفس الوقت سمع صراخ ساره وهي تبكي
في الدور اللي فوق ركض وهو مايشوف اللي قدامه لما دخل غرفة ساره
أنفجع من اللي يشوفه حس أن رجوله موشايلته من عظم الموقف
شال جود بين يديه وصرخ على ساره بسرعه جيبي عبايه لها
ركضت ساره وجابت عبايتها أخذها وراح يركض أخذ مفتاح سيارة
السواق ووداها لاقرب مستشفى
دخل وهو شايلها بين يدينه وهو يصارخ على الممرضات
ركضت ممرضه وجابت سرير نقلوها للطواريء
جلس ينتظر الدكتور يطلع وهو خايف عليها
طلع الدكتور بعد ربع ساعه ركض له جواد وهو خايف : دكتور وش فيها اختي
الدكتور : وين ابوها
جواد : دكتور ابوي متوفي انا اخوها اختي جود وش فيها
الدكتور : للاسف جود تعرضت لاغتصاب وياليت تكلم احد من اهلك كبير يحضر
لان بيجي فيه تحقيق والشرطه جايين
جواد بصدمه : دكتور متأكد انت
الدكتور : الكشف والفحوصات اثبتت هذا
جواد : بس اختي كانت في بيت عمي وماعندها الا بنت عمي
الدكتور : مدري وش اللي حصل معها بس اذا صحت بناخذ اقوالها
اتصل جواد على اخوه جهاد وهو حاس ان الدنيا اسودت في عينه
جواد : هلا جهاد تعال في مستشفى .......
جهاد بخوف : ليه وش صاير
جواد : لا ماصار شي بس جود تعبانه شوي
جهاد : طيب دقايق واكون عندك
سكر جواله وهو خايف على جود وحاس بقهر فضيع عمره ماحس فيه





: لو سمحت ياخوي انت اللي وصلت المريضه جود لهنا
التفت وشاف ضابطين واقفين وراه
جواد بخوف : ايه انا
الشرطي : طيب ممكن تتفضل معنا
جواد : وين
الشرطي : للمركز
جواد : بس انا ماسويت شي وبعدين انا اخوها وتوأمها مستحيل اضرها
الشرطي : ماعليه بس حنا بناخذ اقوالك وبتكون في التوقيف لما تصحى جود
جواد : مستحيييل انا ابي اتطمن على اختي
الشرطي : ياخوي مو من صالحك انك تقاوم الشرطه تعال معنا بهدوء ولا اضطرينا نسحبك
جواد : طيب بروح معكم بس تكفى طلبتك ابي اشوف اختي
الشرطي : ماعليه بتشوفها اذا صحت الحين حسب كلام الدكتور تعرضت لصدمه
نفسيه
بكى جواد على حالة توأمه : تكفى تكفى ياخوي بشوفها لو من ورى الزجاج
الشرطي وهو متعاطف معه لصغر سنه : طيب انت تعال معنا وانا اوعدك اسأل
الدكتور عن حالة اختك واعلمك
خذوه معهم وهو خايف بهالوقت كان جهاد واصل المستشفى شافهم وهم
رايحين باخوه جواد ركض لهم
جهاد : عسى ماشر وين ماخذين جواد وش اللي صاير
جواد بحزن : تكفى جهاد والله العظيم ماسويت شي لاتخليهم ياخذوني ابي
اتطمن على جود
جهاد بخوف : وش اللي صاير وش فيها جود وليش ماخذينك
الشرطي : ماعليش اخوي جود حسب تقرير الدكتور تبين انها متعرضه
للاغتصاب وأن أحد معتدي عليها من آثار الضرب والكدمات اللي على
جسمها
وهي الحين في غيبوبه من تأثير صدمه نفسيه واخوها هو اللي جابها
هنا ونبي ناخذه للمركز عشان ناخذ اقواله
حس جهاد بدوخه جلس على الارض وهو مو مصدق اللي سمعه مستحيل
اخته
الوحيده يصير لها كيذا الامانه اللي حمله اياها ابوه مات وهو ماعلى لسانه الا
جودي انتبهو لجودي نزلت دموعه وهو يتحسر على اخته
الشرطي وهو يمسكه مع يده ويقومه : تعوذ من الشيطان وروح
للدكتورسليمان
بتلقاه في مكتبه وربي بيكون معك
وقف وناظر جواد بشرود لدقايق ثم قال : جواد لاتخاف انا بتطمن على
جود ثم بلحقك
راح يدور على مكتب الدكتور وهو يتمنى من قلبه ان اللي سمعه كله كذب

دخل على الدكتور: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الدكتور : وعليكم السلام
جهاد : دكتور انا اخو المريضه جود ممكن تقولي شالسالفه
الدكتور :طيب تفضل اجلس بالنسبه للمريضه جود وصلتنا هنا وهي مغمى عليها
ومن خلال الكشوفات والتحاليل تبين انها متعرضه للاغتصاب واصيبت بصدمه
نفسيه دخلت بتأثيرها في غيبوبه
نزل جهاد راسه بين يديه ونزلت دموعه
الدكتور : اخوي جود عمرها صغير والحادثه اللي تعرضتلها مو سهله واذا صحت
من الغيبوبه بتكون نفسيتها تعبانه مره حنا عندنا دكتوره نفسيه ممكن انها تساعدها
بس بيكون لكم الدور المهم في انها تتخطى هالحاله وترجع لطبيعتها
جهاد بحزن : كيف يادكتور
الدكتور : يعني هي تحتاج منكم الدعم النفسي بينو لها انكم مو تتهمونها بهالحادثه
وهذا اهم شي وبينو لها ان اللي تعرضت له حادث بسيط وان شاءالله تقدر تتخطاه
بسهوله كونو كلكم حولها ولا احد يتغير عليها بالعكس اهتمو فيها زياده
جهاد : وتتوقع ان اللي صار شي بسيط يادكتور حتى لو تخطته هي حنا مستحيل
نقدر نتخطاه
الدكتور : ماعليه ياخوي بيساعدكم ربي بس انتبهو تضلمونها ماتدرون وش اللي
صار معها ولو مو متاثره من هالشي مادخلت في غيبوبه من تاثير الصدمه
جهاد : طيب يادكتور ممكن اشوفها
الدكتور : الحين هي بغيبوبه حتى لو شفتها ماراح تحس هي فيك انت روح الحين
خلص من التحقيقات بالشرطه ترى اللي وصلها هنا اخوها وباين من شكله انه
صغير وكان خايف اتوقع انهم اخذوه
جهاد بأسى : ايوه اخذوه باروح اشوف وش صار له مع السلامه


في مركز الشرطه
الشرطي : الشغاله هي اللي اتصلت عليك
جواد : ايوه
الشرطي : كم كانت الساعه ووش قالت لك
جواد : كان الساعه تسع ونصف قالت جود موت لما سمعت كلامها رميت السماعه وركضت على بيت عمي
الشرطي : طيب وش لقيت في بيت عمك
جواد : ماكان فيه احد بس سمعت صراخ بنت عمي وركضت فوق ولقيت اختي
مغمى عليها في غرفة بنت عمي
الشرطي : كيف كانت حالتها
جواد ودموعه بعيونه : كانت مرميه على السرير وملابسها مقطعه وغرقانه بدمها
الشرطي : طيب كانت عليها كدمات او جروح
جواد : مدري لما شفت حالتها مادققت على طول شلتها وركضت لسيارة السواق
وجبتها للمستشفى
دخل شرطي : حضرة الضابط اخو جواد هنا ويبي يدخل
الضابط : خله يدخل
دخل جهاد بتعب كان عليه ثوبه اللي راح فيه للزواج وشماغه راميه على راسه أي
كلام ولا عليه عقال : السلام عليكم
الضابط : وعليكم السلام تفضل اخوي
جهاد : معليش حظرة الضابط اقدر اجلس مع اخوي لو دقايق
الضابط : اكيد
طلع الضابط اما جهاد سحب جواد من جيبه ووقفه وقال بعصبيه : الحين
قلي وش اللي صاير
جواد وهو يبكي : والله العظيم ياجهاد اني ماسويت شي
دفه جهاد على الكرسي وبعصبيه وهو يرمي شماغه على الطاوله قدامه : تقولي
وش اللي صاير والا شلون
جواد : كنت جالس بالبيت اتصلت علي الشغاله وقالت جود ماتت رحت اركض
لبيت عمي وحصلت جود مغمى عليها وساره تحاول تصحيها شلتها وجبتها
للمستشفى ولا ادري عن أي شي ثاني
شال جهاد شماغه والتفت يبي يطلع
جواد بخوف : جهاد لاتخليني تكفى
جهاد : بروح اسأل ساره واشوف وش السالفه
جواد بحزن : طيب تكفى قلي وش اخبار جود
جهاد بضيقه : تحت رحمة ربي
طلع وقابله الضابط
الضابط : وين اخوي خلنا نكمل التحقيق ونشوف شالسالفه
جهاد : ماعليه انت حقق هنا وانا بروح احقق هناك
الضابط باستغراب : ايش
جهاد يصرف : بروح عند اختي في المستشفى واشوف حالتها وبرجع عليكم

طلع على طول لبيت عمه كانت الساعه 2 ونص شاف سيارة عمه برى
اتصل على فيصل اخو ساره وهو صديقه الروح بالروح وولد عمه
فيصل : هلا والله جهاد يالخاين طلعت من الزواج ولا علمتنا
جهاد بضيقه : فيصل اطلع لي برا ابيك انا عند الباب
فيصل وهو يفز : جهاد وش السالفه
جهاد : تعال انزل لي بسرعه – وسكر الجوال –
دقايق الا فيصل طالع
فيصل بخوف : جهاد وش فيك عسى ماشر
جهاد بضيقه : عمي وينه
فيصل : ابوي نايم
جهاد : طيب ابيك تنادي لي ساره الحين
فيصل بصدمه : وش تبي فيها
جهاد بعصبيه : فيصل نادها بسرعه ترى اعصابي تلفانه
فيصل : طيب تعال ادخل بالمجلس
راح فيصل ونادى ساره
دخلت ساره على جهاد في المجلس وفيصل وراها
جهاد بعصبيه : ساره قوليلي السالفه من الى
ساره بخوف : مدري عن شي مدري
فيصل : انتو وش فيكم
جهاد بصراخ : اسئل اختك المصون
التفت فيصل : ساره وش السالفه تكلمي
ساره وهي تبكي: مدري قلتلها بروح اسوي لنا حلى وقالت خلاص بجلس هنا اكمل
الفلم ولما خلصت الحلى ورقيت فوق لقيتها مرميه على سريري ودمها مغطيها
صارخت والتمو الشغالات ومدري شصار بس دخل علينا جواد وشالها على طول
للمستشفى
جهاد بضيقه : وشلون ماتدرين عنها طيب كان عندكم احد بالبيت
ساره : لا قسم بالله ماحد في البيت معنا ذاك الوقت بس انا وهي والشغالات
فيصل : منهي ذي
ساره : جود
فيصل بصدمه : وش فيها
جهاد بضيقه : مدري اتصل علي جواد وقال تعال للمستشفى جود تعبانه طلعت
واتصلت على امي تطلع وصلتها للبيت وقلتلها جود تعبانه تعب بسيط وبروح


اشوفها حاولت تروح معي بس الحمد لله اني رفضت لما وصلت المستشفى لقيت
الشرطه ماسكين جواد جيتهم وقلت وش السالفه قالولي – سكت شوي مو راضيه
الكلمه تطلع منه –
فيصل بخوف : وش قالو
تنهد : قالوان جود متعرضه للاغتصاب وبناخذ جواد نحقق معه لانه هو اللي
جابها هنا
فيصل مصدوووم : ......................
جهاد بهم : اصيبت بصدمه نفسيه ودخلت في غيبوبه – بعصبيه – ابي اعرف منو
اللي تجرء عليها منهو هالحقير
فيصل : ساره الابواب كانت مسكره ولا لا
ساره : مدري بس اكيد انها مسكره لاني يوم دخلت جود الساعه 9 سكرتها بعدي
فيصل : طيب ماحسيتي باي صوت او أي شي غريب لما كنتي بالمطبخ
ساره تبكي : لا ماسمعت شي
جهاد بضيقه : ولا حتى صراخ لجود
ساره بصراخ : ماسمعت شي ابد يعني لو اني سامعه شي كنت بخبيه عليكم
فيصل بعصبيه : والله العظيم ياساره لو ادري انك عارفه شي ومخبيته علينا
والله لاكون ذابحك
ساره بخوف : مدري عن شي ولا اعرف شي – طلعت لغرفتها ركض وهي خايفه –
التفت فيصل على جهاد : وش ناوي عليه
جهاد : مدري بس ابي اعرف منو هالحقير عشان اقطعه وارتاح
فيصل : بتعلم امك
جهاد : اكيد لازم تعرف لانها بغيبوبه وامي ماهيب غبيه بتحس بس مابي اعمامي
يعرفون
فيصل : ابشر ماراح يدرون
جهاد بتعب : يالله اجل عن اذنك بروح للبيت اكيد امي تنتظرني
فيصل : الله معك

راح جهاد للبيت وهناك كانت امه تنتظره اول مادخل
امه : ها ياولدي اخوانك وينهم
جهاد : اخواني ماعليهم وكلهم طيبين بس تعالي يمه بقولك شي
امه بخوف : وش فيك ياجهاد اخوانك فيهم شي
جهاد بتعب : يمه الله يخليك تعالي اجلسي وتعرفين كل شي
امه وهي خايفه : هذاني جلست وش عندك
جهاد وهو موعارف كيف يوصل لها الخبر قال بارتباك : اسمعي يمه جود
تعبانه بس مو مره
امه وهي توقف وقلبها يرقع من الخوف : والله ان قلبي ناغزني من يوم كنا في
الزواج ودني لها ياجهاد بنتي تعبانه وانا جالسه هنا
جهاد وهو خايف على امه لادرت بالسالفه : يمه تعالي اجلسي عشان اقولك كل شي
امه : قم ودني لاختك ولاحق تقول اللي عندك
جهاد : ماعليه يمه انه عنها
امه بخوف وهي تجلس : وش عندك وش فيها بنتي
جهاد : يمه جود في غيبوبه
امه : اييييييييييييييييييييييييش
جهاد : يمه الله يخليك لنا ان شالله ربي بيعافيها هدي اعصابك
امه وهي تبكي : ياويلي عليك يابنتي ياويلي عليك ياجود
جهاد وهو حاس انها التمت عليه من كل جهه بس يبي الصدمه تكون وحده : يمه
جود محتاجه لنا الحين هي تعرضت لحادث بسيط ولازم نساعدها
امه وهي تبكي : أي حادث ووش صار لها
هذا اللي خايف منه هالنقطه مو عارف كيف يوصلها
تنهد وهو يقوي نفسه : يمه جود جاتها صدمه نفسيه
امه مصدومه : وش منه
جهاد وهو خايف عليها : يمه جود كانت ببيت عمي ومدري شاللي صارلها لان
ساره ماكانت عندها بس يوم جتها لقتها مغمى عليها واتصلو على جواد نقلها جواد
للمستشفى وهناك تبين انها متعرضه .........
امه بخوف : متعرضه لايش
جهاد بتلعثم : اا متعرضه لـ..ـلا غــ..تــ..ـصـ..ـاب
امه بصدمه وهي تحس الدنيا تدور فيها : وشووووووووووو
جهاد وهو يمسكها مع يدينها : متعرضه للاغتصاب معليه يمه حنا بنمسك اللــ ....
يمااااااااااااااااه
صرخ باعلى صوته وهو يشوف امه تطيح بين يديه شالها وهو يركض نقلها للمستشفى
دخلوها وهو طاح على الكرسي يبكي اخته من جهه وامه من جهه واخوه من جهه
: يبه وينك تعال شوف حالتنا كيف .. يبه حملتني امانه انا مو قدها يبه بنتك دلوعتك
جودي غايبه عن الوعي وياخوفي لاتلحقك امي اللي ربتنا وقامت فينا من بعدك
مدري شصارلها تعال يبه وشوف حالتنا بعدك
انسدح على الكراسي وحط غترته على وجهه وماصحى الا واحد يهزه
الدكتور : اخوي
جهاد وهو مو مستوعب لانه نام : هاا وش فيه
الدكتور : انت مو ولد الحرمه اللي جاتنا مغمى عليها
فز جهاد وهو يتذكر امه : الا يادكتور طمني عليها
الدكتور : تعال معي عالمكتب
راح معه جهاد وهو خايف
الدكتور وهو يجلس ويأشر لجهاد يجلس
: انا اسف لكن الوالده اصيبت بجلطه في القلب
جهاد من الصدمه ماسمع الباقي وقف وطلع من المكتب ودموعه تنزل فقد
ابوه قبل والحين فقد امه
مشى لين وقف عند الغرفه اللي دخلوها فيها دخل ومالقى فيها احد رمى نفسه على
السرير وصرخ باعلى صوته : يمااااااااااااااااااااااااااااااااه

وهذا آخر شي حس فيه
صحى ولقى نفسه على سرير ابيض وفي يده مغذي قعد يتذكر وش جابه هنا ولما
تذكر اخته اللي بغيبوبه واخوه اللي بالسجن وامه امه اللي راحت بين يوم وليله وهو
بنفسه كان سبب موتها بكى وهو يردد يماه سامحيني انا السبب انا اللي ماحافضت
على الامانه
فك المغذي وطلع من الغرفه وهو يتمايل بمشيته كان بثوبه ومن دون نعال راح
يمشي مايدري على وين بس يبي يشوف امه ويبي يشوف اخته اللي ضمهم
هالمستشفى وقبلهم سجل وفاة اغلى ناسه ابوه
مسكه الدكتور مع يده : جهاد وش مطلعك من غرفتك
جهاد : ابي اشوف اهلي
الدكتور باستغراب : أي اهل
جهاد وهو يبكي : اختي اللي بغيبوبه عندكم وابوي اللي سجلتو وفاته عندكم قبل 3
سنوات وامي اللي اليوم سجلتو وفاتها ابي اشوفهم كلهم
الدكتور بصدمه : جهاد الله يهديك وش هالكلام تعال معي لمكتبي
جهاد وهو يسحب يده وبحزن : ليه لا يكون اختي بعد ماتت كل واحد من اهلي
يموت لازم تنادوني لمكاتبكم
الدكتور : اختك مافيها شي على حالتها وانت من قالك ان امك ماتت
جهاد ودموعه تنزل : انت
الدكتور : انا متى قلته
جهاد باستغراب وهو يمسح دموعه : انت مو قلت ان فيها جلطه بالقلب
الدكتور : قلت جاتها جلطه بالقلب ماقلت انها ماتت
جهاد وهو مو مستوعب : يعني امي حيه
ابتسم الدكتور : ايه الحمدلله حيه وابشرك بعد تعدت مرحلة الخطر
جهاد وهو مو قادر يتكلم من الفرحه سجد على طول بالممر سجود شكر ويوم قام
ضم الدكتور ودموعه تنزل من دون أي كلمه
تأثر الدكتور من حالته وهو يشوفه متشتت بين افراد عايلته اللي كل واحد بمصيبه
وداه لامه عشان يشوفها لما جا امه لقاها صاحيه وتناظر فوق وساكته
جاها وباس يديها : الحمد لله على سلامتك يالغاليه
امه : ..............................
جهاد وهو يبكي : يمه تكفين كفايه جود في غيبوبه وجواد بالسجن تكفين يايمه ردي
علي
التفتت عليه بحزن : ليه جواد بالسجن
جهاد : متهمينه باللي صار على جود
صدت عنه وهي تبكي : طلعني انا مافيني الا العافيه طلعني خلني اشوف عيالي
جهاد : يايمه انتي سلمتي الحمدلله من هالجلطه وانا مانيب عايفك عشان اطلعك
ارتاحي وانا باعلمك بكل شي يصير لاخواني وجواد لاتحاتينه بيطلعونه من السجن
اذا صحت جود وبرئته
مر اسبوع اطلعت فيه ام جهاد من المستشفى وجواد للحين بالتوقيف وجود للحين
بالغيبوبه وجهاد متشتت بينهم طبعا رقع السالفه لعمانه وقال ان جود طاحت من
الدرج وان جواد نقلها للمستشفى واتهموه بضربها واذا صحت بتبرئه ويطلعونه ان
شاءالله
بعد اسبوع صحت جود من الغيبوبه فرحو اهلها والتمو حولها امها واخوانها
وعمانها
اما جود من صحت ماكلمت احد الا الشرطه برئت جواد وقالتلهم انه ماله ذنب
وقالتلهم انها متنازله عن اللي سوالها كذا طبعا ماقتنعوا الشرطه لانها رفضت
تقولهم من اللي سوالها كيذا وقالوا لازم نستكمل التحقيق مع اللي كانو في البيت
ذيك الساعه فيصل ولد عمها يوم شاف السالفه بتكبر حاول يلمها ويصكرون
التحقيق خايف على سمعة العايله وساعده منصبه لانه ضابط كبير في الشرطه
طبعا جهاد يوم درا عصب وقلب المستشفى بس امه وقفت في وجهه وقالت نفسيتها
تعبانه الحين لاتقولها شي خلنا نفهم السالفه اول
لما طلعو الزوار منها قالت لجواد ابيك بسالفه قعد عندها جواد وجهاد طلع يوصل
امه للبيت لانهم رفضو يبقى معها مرافق لانها للحين تحت الملاحضه عشان نفسيتها
تعبانه
جواد : امري جودي
بكت جود وهي تتذكر هالاسم ماكان يناديها به الا ابوها وبعد ماتوفى صار جواد
مايناديها الا به
ضمها جواد : جودي قلبي ترى انا توأمك واللي يتعبك يتعبني تكفين يكفي اسبوع
عشته بين مجرمين وكلهم اكبر مني كله عشانك بس ماعليه اذا طلعتي باخذ حقي
منك
جود وهي تبكي : جواد اكيد انت عارف وش صار لي
جواد : ايه عارف بس مو عارف من السبب
جود : انا بعلمك ابيك تاخذ حقي بس بدون فضايح
جواد : ابشري والله يالغلا بس علميني منهو عشان ابرد قلبي
جود وهي تبكي بصوت عالي : فــ..ـهـ..ـد
جواد وهو عاقد حواجبه : أي فهد

............... النهايه .....................





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-03-2011, 05:38 PM   #45

‪Meṧђ
بنوتة CooL
Meṧђ

L19
    حالة الإتصال : ‪Meṧђ غير متصلة
    رقم العضوية : 60897
    تاريخ التسجيل : Oct 2009
    المشاركات : 571
    بمعدل : 0.11 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ‪Meṧђ is just really nice‪Meṧђ is just really nice‪Meṧђ is just really nice‪Meṧђ is just really nice
    التقييم : 352
    تقييم المستوى : 22
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 16561
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور ‪Meṧђ عرض مواضيع ‪Meṧђ عرض ردود ‪Meṧђ
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

القصه تهببلً

بس وودي لو تكمليينه


,‘





 

" سبحانك اللهم وبحمدك | أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك "

من مواضيع : ‪Meṧђ

  رد مع اقتباس
قديم منذ /17-03-2011, 09:50 PM   #46

أنين طفلة
بنوتة محلقة

    حالة الإتصال : أنين طفلة غير متصلة
    رقم العضوية : 63281
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    المشاركات : 139
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : أنين طفلة is on a distinguished road
    التقييم : 20
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 4388
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور أنين طفلة عرض مواضيع أنين طفلة عرض ردود أنين طفلة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

يسلمو الرواية كيوت
ونحن بالأنتضار




 


من مواضيع : أنين طفلة

  رد مع اقتباس
قديم منذ /18-03-2011, 01:00 AM   #47

أسِيفْ
ملكة التنسيق
مبدعة الردود
شُو بدك ؟

    حالة الإتصال : أسِيفْ غير متصلة
    رقم العضوية : 58474
    تاريخ التسجيل : Apr 2009
    العمر : 29
    المشاركات : 3,602
    بمعدل : 0.65 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : أسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond reputeأسِيفْ has a reputation beyond repute
    التقييم : 4406
    تقييم المستوى : 107
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 23910

     SMS : . . . طَعناتِي غادِرَة وسكّيني حاد !

    استعرضي : عرض البوم صور أسِيفْ عرض مواضيع أسِيفْ عرض ردود أسِيفْ
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي



><"""""""
القصّة كل مالها تزيد تشويق ..
أبي أعرف وش يصير على فهد ..!


ما شاء الله عليكِ ..
متابعة
بإنتظارك




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /18-03-2011, 04:07 PM   #48

شعاع الاكوان
بنوتة محلقة
ُآٍننثٍى أسُستٍثنائيٍةِ

L16
    حالة الإتصال : شعاع الاكوان غير متصلة
    رقم العضوية : 66206
    تاريخ التسجيل : Feb 2011
    المشاركات : 111
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : شعاع الاكوان is on a distinguished road
    التقييم : 28
    تقييم المستوى : 14
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 2735

     SMS : أسستغفر الله أسستغفر الله أسستغفر الله أسستغفر الله أسستغفر الله أسستغفر الله أسستغفر الله

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور شعاع الاكوان عرض مواضيع شعاع الاكوان عرض ردود شعاع الاكوان
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

ويين الببآرت ي عسل ! ؟

ننتظر بكل شووووق





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /19-03-2011, 07:08 AM   #49

فارسة القلوب
بنوتة مبتدئة
White Angel

L9
 
    حالة الإتصال : فارسة القلوب غير متصلة
    رقم العضوية : 66156
    تاريخ التسجيل : Jan 2011
    المشاركات : 95
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : فارسة القلوب has a spectacular aura aboutفارسة القلوب has a spectacular aura about
    التقييم : 176
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 2606

     SMS : ليس الانجاز ان تصنع الف صديق في السنه ولكن الانجاز ان تصنع صديق لالف سنه

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور فارسة القلوب عرض مواضيع فارسة القلوب عرض ردود فارسة القلوب
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الحياه كلمه يسلمو حياتي على المتابعه يسعدني مرورك





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /19-03-2011, 07:11 AM   #50

فارسة القلوب
بنوتة مبتدئة
White Angel

L9
 
    حالة الإتصال : فارسة القلوب غير متصلة
    رقم العضوية : 66156
    تاريخ التسجيل : Jan 2011
    المشاركات : 95
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : فارسة القلوب has a spectacular aura aboutفارسة القلوب has a spectacular aura about
    التقييم : 176
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 2606

     SMS : ليس الانجاز ان تصنع الف صديق في السنه ولكن الانجاز ان تصنع صديق لالف سنه

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور فارسة القلوب عرض مواضيع فارسة القلوب عرض ردود فارسة القلوب
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

انين طفله يسلمك ربي فديتك

اتمنى لك متابعه ممتعه





 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لليً, الامل, الاولى, ذكرى, بثار, دموعنا, ياخفوقي, روايتي, على, عهد, والمهانه

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 06:23 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM