العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ خارجَ التغطيۃ ! > المخالفات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

المخالفات [ ≈ ڪُل مَ هو مخآلفَ لِ قوآنين بنآت . ڪوم ، ينقلَ لِ هناِ ! ]

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 26-06-2008, 03:46 PM
الصورة الرمزية الانسه الصغيره
الانسه الصغيره الانسه الصغيره غير متصلة
بنوتة new
صاحبة الموضوع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: في منزلنا المتواضع
العمر: 25
المشاركات: 18
قوة التقييم: 0
الانسه الصغيره is on a distinguished road
المشاهدات: 253 | التعليقات: 7 صدّقي أو لا تصدّقي طالبة وأخوها يَعلمان بالأسئلة ولكنهما رسبا !!

حقيقة عندما ندخل جو امتحانات الطلبة والطالبات أتذكر هذا الشي، وهو لطالبة وأخوها كانا يعلمان بالأسئلة لكن الغريب أنهما رسبا في الأمتحان !!



يعني تخيّلي أنكِ تكوني عارفةً بالأسئلة كاملة وبوقت طويل أيضاً، ثم يأتي موعد الامتحان فترسبين ! أليس ستندمين على ذلك كثيراً ؟؟ بلى والله



أعرف أن ذلك يثير فيكن الاستغراب، وقد تقول قائلة قد يكونا مختلين عقلياً أو أنهما لهما مقصد في الرسوب، ولكن أقولها بجد كانا في كامل قواهما العقلية، ولم يكن لهما مقصد من رسوبهما، ولكن هذا ما حصل للأسف



حقيقة أليس يُطلق على هذه الطالبة بأنها سفيهةُ هي وأخوها ؟؟!



وقد تمنّيا أنهما كانا في كامل الاستعداد للإجابة ولكن قُضي الأمر وأنتهى كل شي، فلا فائدة للندم إطلاقاً



ولقد كان لأثر رسوبهما أن قاما بلعن كل من كان سبباً في ذلك الرسوب، وتشاجرا معهم، وأنا شخصياً لا ألومهما أبداً، فقد كانت الأسئلة في منتهى السهولة وكان الوقت كافي جداً للاستعداد للإجابة الدقيقة عليها، ولكن كما يُقول المثل ( جنت على نفسها براكش )



ولعلكم تريدون معرفة من تكون هذه الطالبة وأخوها الطالب



إنهما



=



=



=



=



=



=



=



=



طالبة المعصية وطالب المعصية



وهما اللذيْنِ يطلبان المعصية في كل صغيرة وكبيرة وهما يعرفان تلك الأسئلة التي ستُلقى عليهما عند قيام الناس لرب العالمين في يوم القيامة



وأنهما سيُسألان عن:



العمر فيما أفني



الشباب فيما أبلي



المال من أين اكتسب وفيما أنفق



العمل ماذا تم العمل فيه



فقد قال صلى الله عليه وسلم "لا تزول قدما عبد يوم القيامة حتى يسأل عن أربع خصال : عن عمره فيما أفناه، وعن شبابه فيما أبلاه، وعن ماله من أين اكتسبه وفيما أنفقه, وعن عمله ماذا عمل فيه" رواه الترمذي عن أبي هريره



أسئلة في منتهى السهولة، لكن لن يجيب عليها بأريحية تامة إلا من حفظ الله في الدنيا باتباع أوامره وأجتناب نواهيه، أما من صدت وأستمرت في عصيانها لربها فسوف تقف عاجزةً عن إجابة ترضي ربها عز وجل وقد عرّضت نفسها لنار تلظى وتخسر كل شي، والعياذ بالله



وتمكث بعدها تلعن كل من كان سبباً في اقترافها للمعاصي من صديقات وغيرهن



فنداء لكل مسرفة على نفسها بالمعاصي ومضيّعةً عمرها في غير ما يرضي الله ومُبليةً شبابها في اقتراف كل محرّم، ومأخذة المال من طرق محرَّمة، وتعمل بعمل مغضب لله، بأن تُبادر بالاستعداد للإجابة على تلك الأسئلة قبل يوم الرحيل فقد يكون حان الأن الأن فهل حقاً أنتي مستعدة للإجابة براحة تامة؟؟؟؟!!



راجعي نفسك بصدق قبل ألا ينفع ولا يُجدي عض أصابع الندم وقبل فواااات الأوان



تذكري ذلك جيداً




منقول لاجلكن


w]~rd H, gh jw]~rd 'hgfm ,Ho,ih dQuglhk fhgHszgm ,g;kilh vsfh !!

الموضوع الأصلي : صدّقي أو لا تصدّقي طالبة وأخوها يَعلمان بالأسئلة ولكنهما رسبا !! || القسم : المخالفات || المصدر : منتديات بنات دوت كوم || كاتبة الموضوع : الانسه الصغيره


عدد زوار مواضيعى Website counter

 
ارى السماء صافيه والكل في ذهولb:7 b:7
يحكي ويتبسم الامل في عصرنا فيناشده بالمجنونb:7 b:7 b:7
..ويبكون ويقولن انتهى العالم وهل هذا معقول؟b:7 b:7 b:7 b:7
كتبو القصائد لهوا وليس لكلماتها مفهومb:7 b:7 b:7 b:7
b:7 b:7 b:7 ماذا حدث؟؟؟؟b:7 b:7 b:7 b:7

رد مع اقتباس
قديم منذ /26-06-2008, 03:49 PM   #2

بَسْمّـۃَ قَـلّوْبَ ≈
ملكة التنسيق
مـشـرفـة فـخـريـة

    حالة الإتصال : بَسْمّـۃَ قَـلّوْبَ ≈ غير متصلة
    رقم العضوية : 50323
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات : 1,433
    بمعدل : 0.34 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : بَسْمّـۃَ قَـلّوْبَ ≈ has a spectacular aura aboutبَسْمّـۃَ قَـلّوْبَ ≈ has a spectacular aura about
    التقييم : 152
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 22966

     SMS : Bye Bye Banaat.com

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور بَسْمّـۃَ قَـلّوْبَ ≈ عرض مواضيع بَسْمّـۃَ قَـلّوْبَ ≈ عرض ردود بَسْمّـۃَ قَـلّوْبَ ≈
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مـــشــكــووورهـ ع المــوووضووع الممــييز ســلـــمــت يــداكـ





 


I'M Done Here = ]
Thanks 4 Everything <3
Bye Bye Banaat.com


من مواضيع : بَسْمّـۃَ قَـلّوْبَ ≈

  رد مع اقتباس
قديم منذ /26-06-2008, 03:57 PM   #3

بشائرالخير
بنوتة CooL
ربي عوضني خيرا مما خسرت!!

L3
    حالة الإتصال : بشائرالخير غير متصلة
    رقم العضوية : 45027
    تاريخ التسجيل : Dec 2007
    المشاركات : 580
    بمعدل : 0.13 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : بشائرالخير will become famous soon enough
    التقييم : 78
    تقييم المستوى : 13
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 2034

     SMS : ~{رفآق دربي لكم سلامي ... عسآهـ يدآوي جروح الفرآق}~

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور بشائرالخير عرض مواضيع بشائرالخير عرض ردود بشائرالخير
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكورة اختي عالموضوع الرائع
ابدعتي في ايصال الفكرة
لا تحرمينا جديدك





 


{ ربــي اشرح لي صدري ,, ويسر لي أمري ,, واجعل لي فيما احب نصيب ... }

من مواضيع : بشائرالخير

  رد مع اقتباس
قديم منذ /26-06-2008, 04:15 PM   #4

G н ά d є є я
ملكة التنسيق
محررة المجلة

L20
    حالة الإتصال : G н ά d є є я غير متصلة
    رقم العضوية : 48687
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    العمر : 23
    المشاركات : 4,968
    بمعدل : 1.16 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : G н ά d є є я has much to be proud ofG н ά d є є я has much to be proud ofG н ά d є є я has much to be proud ofG н ά d є є я has much to be proud ofG н ά d є є я has much to be proud ofG н ά d є є я has much to be proud ofG н ά d є є я has much to be proud ofG н ά d є є я has much to be proud ofG н ά d є є я has much to be proud of
    التقييم : 1143
    تقييم المستوى : 38
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 41039
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور G н ά d є є я عرض مواضيع G н ά d є є я عرض ردود G н ά d є є я
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مشكوورة أختي (الأنسة الصغيرة ) ... على الموضوع المتميز
وجعله الله انشاء الله من موازين حسناتك ... مشكوورة على التحذير
أتمنى أنك تقبلي مروري .. وننتظر جديدك ... المتميز ... بأذن الله..

ومشكووورة ... وتسلمي ...





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /27-06-2008, 12:59 AM   #5

romanceya
نزف الحنيـن

    حالة الإتصال : romanceya غير متصلة
    رقم العضوية : 196
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    العمر : 29
    المشاركات : 1,158
    بمعدل : 0.22 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : romanceya is just really niceromanceya is just really niceromanceya is just really niceromanceya is just really nice
    التقييم : 355
    تقييم المستوى : 23
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 2522
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور romanceya عرض مواضيع romanceya عرض ردود romanceya
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكراً على نقلكِ المبارك به اختى
فـ
كم نحن نتماشى مع تلك الانفس و الاهواء و نحن ندرى
بأن لا نهاية سوى المأساة و الندم بها ..

اكرر شكرى
و
ينقل الموضوع للمكان المناسب


..
نزف الحنين




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /27-06-2008, 01:37 AM   #6

Nof
بنوتة متفانية

    حالة الإتصال : Nof غير متصلة
    رقم العضوية : 39212
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 2,035
    بمعدل : 0.45 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Nof is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1311
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Nof عرض مواضيع Nof عرض ردود Nof
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

مُ ع بّ ر !

:"




شكراً ألف (F) ’’





 


من مواضيع : Nof

  رد مع اقتباس
قديم منذ /27-06-2008, 02:33 AM   #7

JOJO5
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : JOJO5 غير متصلة
    رقم العضوية : 51505
    تاريخ التسجيل : Jun 2008
    المشاركات : 31
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : JOJO5 is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 250
    استعرضي : عرض البوم صور JOJO5 عرض مواضيع JOJO5 عرض ردود JOJO5
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

موضوع حلو تسلمي ..





 

Life Without
me
How boring
WoulD That
BE .. !!LOL
JOJO

من مواضيع : JOJO5

  رد مع اقتباس
قديم منذ /27-06-2008, 06:05 AM   #8

ღLove Storyღ
بنوتة روعة
لآيشبهني الآخرون.. } ~ ..

    حالة الإتصال : ღLove Storyღ غير متصلة
    رقم العضوية : 44777
    تاريخ التسجيل : Dec 2007
    المشاركات : 944
    بمعدل : 0.22 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ღLove Storyღ will become famous soon enough
    التقييم : 69
    تقييم المستوى : 13
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 4343

     SMS : لآأعرف قوآعد آلنجآح , ولڪن آعرف آهم قآعده للفشل {آرضضآآء ڪل آلنآآس || ~

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور ღLove Storyღ عرض مواضيع ღLove Storyღ عرض ردود ღLove Storyღ
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي





 

حـذآئي عـذرآً منڪـ فقد آهنتڪ ڪثيرآً عندمآ وضعت تحت آقدآمي من تملئهم آلقذآره فـآتـسخت هم لآيستحقون آن آتوجهم بـحذآء آرتديه بـقدمي\:

من مواضيع : ღLove Storyღ

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
بالأسئلة, تصدّقي, يَعلمان, رسبا, صدّقي, وأخوها, ولكنهما, طالبة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 10:19 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM