العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ الأقسامَ ﺂلعـَـــامۃ .. > تـنـمـيـة الـمـواهـب و تـطـويـر الذوات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

تـنـمـيـة الـمـواهـب و تـطـويـر الذوات [ لِ نرتقيَ ب ﺂنفسنا للعلياءَ ، ۊ نسمۊ بَ ﺂمالنا ۊ ﺂفڪارنـا معاً ♪ ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 29-07-2008, 11:35 PM
الصورة الرمزية MiSs Mahawi
MiSs Mahawi MiSs Mahawi غير متصلة
بنوتة روعة
صاحبة الموضوع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: المملگۃ العربيۃ السّعوديۃ
العمر: 28
المشاركات: 922
قوة التقييم: 12
MiSs Mahawi is on a distinguished road
المشاهدات: 1604 | التعليقات: 14 فَلْسَفَهْـ..} المهزومـ إذا ابتسمـ//أفقد المنتصر لذة الفوز

مَدْخَلْ:
من يقول إني لغيرك
أنـــا لـك ماني لغيرك


.:. يقول شكسبير .:.
المهـــــــــزوم إذا ابتسم .. أفقد المنتصر لذة الفوز
إن المصائب كثيراً ما تكون رحمة في لباس عذاب
.:.:.
ستـــــــــــة أشياء إذا ذكرتها هانت عليك مصيبتك
/
- أن تذكر أن كل شيء بقضاء وقدر.
- أن الجزع لا يرد القضاء.
- أن ما أنت فيه أخف مما هو أكبر منه.
- أن ما بقي لك أكثر مما أخذ منك.
- أن لكل قدر حكمة لو علمتها لرأيت المصيبة هي عين النعمة.
- أن كل مصيبة للمؤمن لا تخلو من ثواب، ومغفرة، أو تمحيصاً، ورفعة شأن، أو دفع بلاء، وما عند الله خير، وأبقى.
.:.:.
احباط المصادفات
قال معن بن أوس المزني:
فيا عجباً لمن ربيت طفلاً ألقمه بأطراف البنـــــان
أعلمه الرماية كل يــوم فلما اشتد ساعـده رماني
وكـــــــم علمته نظم القوافي فلما قال قافية هجانـي
.:.:.
نصف الكأس
يقول المثل الفرنسي
إذا ركلك الناس من الخلف فاعلم أنك في المقدمة
.:.:.
يقول حكيم فارسي
ما شكوت الزمان ولا برمت بحكم السماء, إلا عندما حفيت قدماي,
ولم أستطع شراء حذاء فدخلت مسجد الكوفة,
وأن ضيق الصدر, فوجدت رجلا بلا رجلين, فحمدت الله وشكرت نعمته علي
ما فائدة الدنيا الواسعة إذا كنت حذائك ضيقاً
.:.:.
فلسفة المال
لا يمكن لإنسان أن يحتفظ في يديه بأكثر من كرتين من ثلاث
الصحة، والمال، وراحة البال.
يقول هلبرت: الغني من زاد دخله على نفقته,
والفقير من زادت نفقته على دخله
يقول المثل الإنجليزي: النقود صنعت مستديرة لكي تسير
إن الكريم الذي لا مال في يده مثل الشجاع الذي في كفه شلل
.:.:.
مراعاة النفوس
النفوس بيوت أصحابها
فإذا طرقتموها فاطرقوها برفق
يقول شكسبير: شق طريقك بإبتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

ستتعلم الكثير من دروس الحياة إذا لاحظت أن رجال الإطفاء لا يكافحون النار بالنار
.:.:.
مفهومات مصححة
ليست الشجاعة في عدم الشعور بالخوف, ولكنها في التغلب على هذا الشعورنحن نحب الماضي لأنة ذهب, ولو عاد لكرهناهالضمير لا يمنع المرء من ارتكاب الخطأ
إنه فقط يمنعه من الإستمتاع به وهو يرتكبه
.:.:.
النفوس العظيمة
يقول باسكال: عظمة النفس الإنسانية في قدرتها على الإعتدال
لا في قدرتها على التجاوز
يقول المثل: تاج القيصر لا يمكن أن يحميه من الصداع
يقول طاغور: ندنو من العظمة بقدر ما ندنو من التواضع
يقول الشافعي رحمة الله: ما جادلت أحدا , إلا تمنيت أن يظهر الله الحق على لسانه دوني
من العظماء من يشعر المرء بحضرته أنة صغير, ولكن العظيم من يشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء
.:.:.
مقاييس حادة
يقول عبد الكريم بكار: رؤية نصف الحقيقة ,شر من الجهل بها
مشكلات الطائر لا يفهمها إلا طائر مثله
.:.:.
الهدف
أصعب الصعاب اتخاذ القرار
إذا لم تعلم إلى أين تذهب فكل الطرق تفي بالغرض
يصبح الجيد غير جيد, إذا كان الأجود هو المتوقع
.:.:.
إجابات مسكتة
قيل لإعرابي: أتحسن أن تدعو ربك؟ فقال: نعم, قيل: فادع, فقال: اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك, فلا تحرمنا الجنة ونحن نسألك
قال الحجاج لرجل من الخوارج يوماً: والله إني لأبغضك , فقال الخارجي : أدخل الله الجنة أكثرنا بغضاً لصاحبه
.:.:.
الخاتمة
فليتك تحلو والحياة مريــــرة
وليتك ترضى والأيام غضاب
وليت الذي بيني وبينك عامر
وبيني وبين العـــالمين خراب
إذا صح منك الود فالكل هيـن
وكل الذي فوق التراب تراب

مَخْرَجْ:

أنــــا متعلق مصيري
ياحبيبي في مصيرك
تحياتي : MiSs Mahawi



tQgXsQtQiXJ>>C hgli.,lJ Y`h hfjslJLLHtr] hglkjwv g`m hgt,.

الموضوع الأصلي : فَلْسَفَهْـ..} المهزومـ إذا ابتسمـ//أفقد المنتصر لذة الفوز || القسم : تـنـمـيـة الـمـواهـب و تـطـويـر الذوات || المصدر : منتديات بنات دوت كوم || كاتبة الموضوع : MiSs Mahawi


عدد زوار مواضيعى Website counter


التعديل الأخير تم بواسطة MiSs Mahawi ; 30-07-2008 الساعة 12:00 AM
رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

قديم منذ /30-07-2008, 09:44 AM   #2

زهـراء
بنوتة Cute

    حالة الإتصال : زهـراء غير متصلة
    رقم العضوية : 47061
    تاريخ التسجيل : Feb 2008
    العمر : 26
    المشاركات : 544
    بمعدل : 0.13 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : زهـراء is on a distinguished road
    التقييم : 33
    تقييم المستوى : 12
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1725
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور زهـراء عرض مواضيع زهـراء عرض ردود زهـراء
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


إذا لم تعلم إلى أين تذهب فكل الطرق تفي بالغرض

   
 

 

 

MiSs Mahawi

جزاكِ الله خيــراً

مشاركـة رائعـة

مليئة بالحكم

شكراً لكِ




 

< .. قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ .. >

من مواضيع : زهـراء

  رد مع اقتباس
قديم منذ /30-07-2008, 09:55 AM   #3

muslimaaaa
بنوتة SpeciaL

    حالة الإتصال : muslimaaaa غير متصلة
    رقم العضوية : 50403
    تاريخ التسجيل : May 2008
    المشاركات : 1,373
    بمعدل : 0.32 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : muslimaaaa will become famous soon enoughmuslimaaaa will become famous soon enough
    التقييم : 103
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1901
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور muslimaaaa عرض مواضيع muslimaaaa عرض ردود muslimaaaa
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

pinkflo

شكرا" ليكى يا MiSs Mahawi ....موضوعك رائع





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /30-07-2008, 12:06 PM   #4

MiSs Mahawi
بنوتة روعة
{ .. أحبـ❤ـڪ

 
    حالة الإتصال : MiSs Mahawi غير متصلة
    رقم العضوية : 52230
    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    العمر : 28
    المشاركات : 922
    بمعدل : 0.22 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : MiSs Mahawi is on a distinguished road
    التقييم : 33
    تقييم المستوى : 12
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 8343

     SMS : ممڪن سؤال .؟ هالـ[نظرهـ] .. معناها [ابٺعد .؟]، ولا معناها [ٺعال .؟]

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور MiSs Mahawi عرض مواضيع MiSs Mahawi عرض ردود MiSs Mahawi
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهـراء مشاهدة المشاركة

MiSs Mahawi

جزاكِ الله خيــراً

مشاركـة رائعـة

مليئة بالحكم

شكراً لكِ

 

 

 

 

وجزاك كل خير .
العفو، وأسعدني مرورك العطر .


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muslimaaaa مشاهدة المشاركة
شكرا" ليكى يا MiSs Mahawi ....موضوعك رائع

 

 

 

 

العفو، أسعدني مرورك، وردك يالغلا .




 


التعديل الأخير تم بواسطة ~ أشـواقـ اللـقـا ~ ; 13-08-2008 الساعة 04:32 PM سبب آخر: تُمنع الردود المُنفصله
  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-08-2008, 02:36 AM   #5

» وهج الأمل «
ملكة التنسيق
- يا رب ♥ ،

L20
    حالة الإتصال : » وهج الأمل « غير متصلة
    رقم العضوية : 42522
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    العمر : 25
    المشاركات : 7,468
    بمعدل : 1.68 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : » وهج الأمل « has much to be proud of» وهج الأمل « has much to be proud of» وهج الأمل « has much to be proud of» وهج الأمل « has much to be proud of» وهج الأمل « has much to be proud of» وهج الأمل « has much to be proud of» وهج الأمل « has much to be proud of» وهج الأمل « has much to be proud of» وهج الأمل « has much to be proud of
    التقييم : 1195
    تقييم المستوى : 43
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 42881
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور » وهج الأمل « عرض مواضيع » وهج الأمل « عرض ردود » وهج الأمل «
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

.
مـــ ش ـــكورهـ مهـآ على الموضوعـ [الرهيييييييييب]

و ننتــظـــــر جديدكـ ،





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-08-2008, 04:39 AM   #6

MiSs Mahawi
بنوتة روعة
{ .. أحبـ❤ـڪ

 
    حالة الإتصال : MiSs Mahawi غير متصلة
    رقم العضوية : 52230
    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    العمر : 28
    المشاركات : 922
    بمعدل : 0.22 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : MiSs Mahawi is on a distinguished road
    التقييم : 33
    تقييم المستوى : 12
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 8343

     SMS : ممڪن سؤال .؟ هالـ[نظرهـ] .. معناها [ابٺعد .؟]، ولا معناها [ٺعال .؟]

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور MiSs Mahawi عرض مواضيع MiSs Mahawi عرض ردود MiSs Mahawi
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** توته توته أنا بنوته** مشاهدة المشاركة
.
مـــ ش ـــكورهـ مهـآ على الموضوعـ [الرهيييييييييب]

و ننتــظـــــر جديدكـ ،

 

 

 

 

العفوـو
الله يحيتس ..




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-08-2008, 11:31 AM   #7

نور الزهور
ملكة التنسيق
۩ يــَِآ ربِ

    حالة الإتصال : نور الزهور غير متصلة
    رقم العضوية : 44810
    تاريخ التسجيل : Dec 2007
    العمر : 23
    المشاركات : 2,304
    بمعدل : 0.53 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : نور الزهور will become famous soon enough
    التقييم : 92
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 15864
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور نور الزهور عرض مواضيع نور الزهور عرض ردود نور الزهور
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

MiSs Mahawi
روعــ،،ــة حبوبة
/
/
يسلموووو على ذوقكــ
مررررة نآآآآيســـ×





 


عَفْوَاً أيُّهـآ الدَّنِيمَركِيُّون ..
فَلَـم تُزِيدُونَـآ بِمُحَمَّد إلا حُبَّــاً ..
_صَلَّـى الله عَليْهِ وَ سَلَّمْ_

من مواضيع : نور الزهور

  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-08-2008, 09:44 PM   #8

MiSs Mahawi
بنوتة روعة
{ .. أحبـ❤ـڪ

 
    حالة الإتصال : MiSs Mahawi غير متصلة
    رقم العضوية : 52230
    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    العمر : 28
    المشاركات : 922
    بمعدل : 0.22 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : MiSs Mahawi is on a distinguished road
    التقييم : 33
    تقييم المستوى : 12
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 8343

     SMS : ممڪن سؤال .؟ هالـ[نظرهـ] .. معناها [ابٺعد .؟]، ولا معناها [ٺعال .؟]

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور MiSs Mahawi عرض مواضيع MiSs Mahawi عرض ردود MiSs Mahawi
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الزهور مشاهدة المشاركة
MiSs Mahawi
روعــ،،ــة حبوبة
/
/
يسلموووو على ذوقكــ
مررررة نآآآآيســـ×

 

 

 

 



إنتي أروع يالغلا .}~
الله يسلمتس أحرجتيني
هذا من طيبك + ذوقك .





 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-08-2008, 12:37 PM   #9

TOoOoOfi
بنوتة SpeciaL
هل بعد الرحيل عودة !

    حالة الإتصال : TOoOoOfi غير متصلة
    رقم العضوية : 51767
    تاريخ التسجيل : Jun 2008
    المشاركات : 1,637
    بمعدل : 0.39 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : TOoOoOfi is a jewel in the roughTOoOoOfi is a jewel in the roughTOoOoOfi is a jewel in the rough
    التقييم : 263
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 14434
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور TOoOoOfi عرض مواضيع TOoOoOfi عرض ردود TOoOoOfi
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

حكم ولا اروع
مشكورة مس
جزاك الله الف خير
تقبلي مروري..~..





 

يَــآرَب !

بِـكُلّ مَـآ تَحْوِيه هَذِهـ الكَلِمـة من رَبّـآنِية ~

أرْجُو [ رَحمَتَك , فـ عَفوَك , فـعَطـآءك فـ رضـآك , فـ جنّتِك ..

من مواضيع : TOoOoOfi

  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-08-2008, 07:42 PM   #10

MiSs Mahawi
بنوتة روعة
{ .. أحبـ❤ـڪ

 
    حالة الإتصال : MiSs Mahawi غير متصلة
    رقم العضوية : 52230
    تاريخ التسجيل : Jul 2008
    العمر : 28
    المشاركات : 922
    بمعدل : 0.22 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : MiSs Mahawi is on a distinguished road
    التقييم : 33
    تقييم المستوى : 12
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 8343

     SMS : ممڪن سؤال .؟ هالـ[نظرهـ] .. معناها [ابٺعد .؟]، ولا معناها [ٺعال .؟]

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور MiSs Mahawi عرض مواضيع MiSs Mahawi عرض ردود MiSs Mahawi
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكياجي هو سر جمالي مشاهدة المشاركة
حكم ولا اروع
مشكورة مس
جزاك الله الف خير
تقبلي مروري..~..

 

 

 

 

العفوـو مكياجك
وجزاك, وجزا الجميع .. حياك




 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لذة, المهزومـ, المنتصر, الفوس, ابتسمـ or or أفقد, فَلْسَفَهْـ, إذا

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 05:01 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM