العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ علمٌ وَ ثقافۃ .. > نـــادي القارئـــات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

نـــادي القارئـــات [ ڪُتب، صحفَ ، مجلآتَ | ♦ و للغۃ ﺂلضاد نڪهۃ مختلفۃَ ! ♡ ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 05-06-2012, 11:12 PM
الصورة الرمزية loogee
loogee loogee غير متصلة
بنوتة CooL
صاحبة الموضوع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: madinh
المشاركات: 597
قوة التقييم: 34
loogee has much to be proud ofloogee has much to be proud ofloogee has much to be proud ofloogee has much to be proud ofloogee has much to be proud ofloogee has much to be proud ofloogee has much to be proud ofloogee has much to be proud ofloogee has much to be proud ofloogee has much to be proud of
المشاهدات: 1006 | التعليقات: 7 اللباقه وحسن الحديث

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتـــه









اخواتـــــي ..

كنت دائما ما ألاحظ في اكثر الناس انهم ينجذبون الى المنظر

وما ان يجالسوا الشخص حتى يسارعون الى تجنبه في المره القادمه

وعندما جربت ذلك بنفسي عرفت مدى اهميه اللباقه في الكلام
فللكلام اثر في القلب وبهجه للنفس
وتقارب للارواح فمن منا يستصيغ الكلام الفض !!!؟

لماذا لانقرأ كتب عن اللباقه ان كنا لانجيدها او لنزيد من اسس تعاملنا مع الاخرين؟
مثل كتاب " فن التحدث مع الآخرين بلباقة " من تأليف دورثي ليدز





وع قول المثل المشهور : تكلــم لأعرفك





واترككم لتحكموا على هذه القصه


قصه قصيرة


يروى أن ملكاً من الملوك حلم ذات يوم بأن أسنانه كلها تساقطت,
فانزعج واستدعى مفسراً للأحلام


فقال المفسرإن جميع أقربائك يموتون قبلك ولما سمع الملك ذلك قتله؟


ثم أحضر مفسراً آخر وأخبره بمثل ما أخبره فقتله الملك أيضاً !!


ثم أحضر مفسراً ثالثاً فقال له: إن تفسير رؤياك يا سيادة الملك إنك أطول أقربائك عمراً إن شاء الله،
فأمر له الملك بجائزة مع العلم أن


مضمون الآراء الثلاثة واحد؟!



وكان هذا نتيجة للباقة المفسر الثالث في الحديث






تخيروا اطيب الكلمات فلكم بحسن الحديث أجر
دمتم بود





hggfhri ,psk hgp]de

الموضوع الأصلي : اللباقه وحسن الحديث || القسم : نـــادي القارئـــات || المصدر : منتديات بنات دوت كوم || كاتبة الموضوع : loogee


عدد زوار مواضيعى Website counter


التعديل الأخير تم بواسطة loogee ; 05-06-2012 الساعة 11:18 PM
رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

قديم منذ /06-06-2012, 06:57 PM   #2

فريال علاء
بنوتة new

    حالة الإتصال : فريال علاء غير متصلة
    رقم العضوية : 68650
    تاريخ التسجيل : Jun 2012
    المشاركات : 15
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : فريال علاء is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 294
    استعرضي : عرض البوم صور فريال علاء عرض مواضيع فريال علاء عرض ردود فريال علاء
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي رد: اللباقه وحسن الحديث

موضوع رائع
وفعلا الكلام هو الناقذة على روح الشخص وشخصيته

مرسى ليكى





  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-06-2012, 01:12 AM   #3

loogee
بنوتة CooL
just me

 
    حالة الإتصال : loogee غير متصلة
    رقم العضوية : 68379
    تاريخ التسجيل : Jan 2012
    المشاركات : 597
    بمعدل : 0.21 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : loogee has much to be proud ofloogee has much to be proud ofloogee has much to be proud ofloogee has much to be proud ofloogee has much to be proud ofloogee has much to be proud ofloogee has much to be proud ofloogee has much to be proud ofloogee has much to be proud ofloogee has much to be proud of
    التقييم : 1315
    تقييم المستوى : 34
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1871
    علم الدولة :  SaudiArabia

     SMS : من احب الله راى كـــــــــــل شئ جميل

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور loogee عرض مواضيع loogee عرض ردود loogee
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي رد: اللباقه وحسن الحديث

تسلــــــــــــموا ع المرور
اتمنى تكونوا استفدوا
نورتوني




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /07-06-2012, 01:37 AM   #4

loogee
بنوتة CooL
just me

 
    حالة الإتصال : loogee غير متصلة
    رقم العضوية : 68379
    تاريخ التسجيل : Jan 2012
    المشاركات : 597
    بمعدل : 0.21 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : loogee has much to be proud ofloogee has much to be proud ofloogee has much to be proud ofloogee has much to be proud ofloogee has much to be proud ofloogee has much to be proud ofloogee has much to be proud ofloogee has much to be proud ofloogee has much to be proud ofloogee has much to be proud of
    التقييم : 1315
    تقييم المستوى : 34
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1871
    علم الدولة :  SaudiArabia

     SMS : من احب الله راى كـــــــــــل شئ جميل

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور loogee عرض مواضيع loogee عرض ردود loogee
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي رد: اللباقه وحسن الحديث

تسلموا ع المرور
نورتـــــــــــــوووني




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-07-2012, 11:25 PM   #5

lll M!ss Rose lll
ملكة التنسيق
رمضان عالأبواب ..

    حالة الإتصال : lll M!ss Rose lll غير متصلة
    رقم العضوية : 58799
    تاريخ التسجيل : May 2009
    المشاركات : 228
    بمعدل : 0.06 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : lll M!ss Rose lll will become famous soon enough
    التقييم : 50
    تقييم المستوى : 12
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1628
    علم الدولة :  Emirates

     SMS : صلي على النبي - عليه الصلاة و السلام -

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور lll M!ss Rose lll عرض مواضيع lll M!ss Rose lll عرض ردود lll M!ss Rose lll
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي رد: اللباقه وحسن الحديث

...

السلام عليكم أختي

كيف حـــــآلك ؟؟

موضوع حلو وخفيف ، فعلا لازم

اللي ما بيعرف في لباقة الحديث يقرا الكتب واللي لبق اصلا

يستزيد منها، موضوع جميل الصراحة و انا عن نفسي بحب

أقرأ عن الايتيكيت واللباقة ، بتعجبني هالمواضيع ..

القصة اللي طرحتيها حلوة ومختصرة و بتوصل فكرتها على طول

يعطيك ألف عــآفية و يجزاك الخير ،و بانتظار المواضيع المميزة

تقبل مروري المتواضع ،أختك ميس روز ~

أطيب التحايا
,،




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-07-2012, 04:02 PM   #6

عين مشتاقة للجنة
بنوتة مبتدئة
لا إله إلا الله

    حالة الإتصال : عين مشتاقة للجنة غير متصلة
    رقم العضوية : 68819
    تاريخ التسجيل : Jul 2012
    العمر : 26
    المشاركات : 69
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : عين مشتاقة للجنة is just really niceعين مشتاقة للجنة is just really niceعين مشتاقة للجنة is just really niceعين مشتاقة للجنة is just really niceعين مشتاقة للجنة is just really nice
    التقييم : 413
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 688
    علم الدولة :  Bahrain
    استعرضي : عرض البوم صور عين مشتاقة للجنة عرض مواضيع عين مشتاقة للجنة عرض ردود عين مشتاقة للجنة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي رد: اللباقه وحسن الحديث

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كلام في الصمييم
الكثير وخصوصًا هذه الأيام يحتاجون إلى اللباقة
بارك الله فيكِ على الموضوع الشيّق




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-07-2012, 09:17 PM   #7

دروب آلحياة
بنوتة مبتدئة
عَذبٍة آلآطَـبآعٍ

    حالة الإتصال : دروب آلحياة غير متصلة
    رقم العضوية : 68823
    تاريخ التسجيل : Jul 2012
    العمر : 26
    المشاركات : 29
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : دروب آلحياة will become famous soon enough
    التقييم : 56
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 869
    علم الدولة :  Oman

     SMS : الشوق إلى الله ولقاءه نسيم يهب على القلب ليذهب وهج الدنيا

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور دروب آلحياة عرض مواضيع دروب آلحياة عرض ردود دروب آلحياة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي رد: اللباقه وحسن الحديث

موضَوعَ قمَة قَ آلروعه هَ

سَلمتَ آناملًُك آلرآقية

فآلبآقة فَ آلحدَيث مَن آلآموَر المهمة آلتي يجَب آن َ يتحًلى بهآ كَل شخَص

وَلكن َ قلمآ نجًده فِ كُثيرً من آلنآسَ

وُديَ

,




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /18-07-2012, 12:52 AM   #8

loogee
بنوتة CooL
just me

 
    حالة الإتصال : loogee غير متصلة
    رقم العضوية : 68379
    تاريخ التسجيل : Jan 2012
    المشاركات : 597
    بمعدل : 0.21 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : loogee has much to be proud ofloogee has much to be proud ofloogee has much to be proud ofloogee has much to be proud ofloogee has much to be proud ofloogee has much to be proud ofloogee has much to be proud ofloogee has much to be proud ofloogee has much to be proud ofloogee has much to be proud of
    التقييم : 1315
    تقييم المستوى : 34
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1871
    علم الدولة :  SaudiArabia

     SMS : من احب الله راى كـــــــــــل شئ جميل

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور loogee عرض مواضيع loogee عرض ردود loogee
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي رد: اللباقه وحسن الحديث

تسلمو ع المرور
اسعدتــــــــوني
دمتم بود





 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اللباقه, الحديث, نحَن

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 02:45 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM