> ♦ ﺂ ﺂۃ .. >
◊ - - ◊ ~ ~ ~ !

[ ﺂ ♡ ]

..


 
  #1  
08-01-2020, 02:24 PM
 
: May 2019
: 20
: 0
 is on a distinguished road
: 29 | : 0

الزواج *لم كل فتاة في هذا العالم، فهي تنتظر اليوم الذي سيأتى فيه فارس أ*لامها ليخطفها من أهلها وتكون له فى بيتهما ت*ت سقف وا*د, وتنتظر اليوم الذي ترتدى فيه هذا الفستان الأبيض لتكون ملكة المكان وتجلس على عرشها بكل فخر وإمتنان,فتجهيز العروس لهذا اليوم ي*تاج إلى جهد كبير وتنظيم جيد، فكلما كان كل شيء منظماً ومنسقاً كانت النتيجة مثالية وأفضل.

فأولاً أعتنى بنفسك جيداً، وأعتنى ببشرتك وجسمك كذلك, للعناية ببشرتك: *افظى على نظافتها وأستخدمى منظفات للجسم ومرطبات للجسم بما يناسب بشرتك، فهناك كريمات للنساء متعدده وعليكي اختيار الامثل والأفضل لكي ولبشرتك ونوعها فهناك افضل كريم تفتي* مع الدخان السوداني, لا تنسى أستخدام واقى الشمس وادوات تجميل للبشرته. وواظبى على عمل ماسكات للوجه وعمل الأقنعة المفيدة للوجه والجسم، وتخلصى من الشعر الزائد بشكل دورى باجهزه ازاله الشعر .

ثانياً أتبعى نظاماً غذائياً ص*ياً، وأكثرى من شرب الماء، و*اولى ال*صول على الوزن المثالى من خلال ممارسة الرياضة بالاجهزه الرياضيه والأكل الص*ى, ولا تنسي أن تعتني بشعرك من خلال *مامات الزيوت، ليعكس مظهراً لائقاً بك.
و*افظي على بشرتك وجسمك وشعرك وكل ما فيك لكن لا تتركي هذا قبل فترة وجيزة من الزفاف، فال*صول على مظهر مثالى يليق بك ي*تاج وقتاً وعناية كثيرة.

ومن الأشياء المهمة التي يجب أن تنجزها العروس أيضاً هو ما يسمى "بجهاز العروس", يقصد به ما ت*تاجه العروس من ملابس وعطور ومست*ضرات تجميل وكل ما ت*تاجه في بيتها الجديد.
فعند ت*ضيرها للملابس العروس عليها أن تركز على إ*تياجتها لملابس رسمية للخروج كالفساتين والقمصان ومكملاتهم، وملابس للبيت كقمصان النوم والبجامات والغيارات الداخلية والفساتين القصيرة والملابس العملية ، فهي ت*تاج أيضاً إلى العطور والكريمات وأغراض العناية بالبشرة والجسم ومنتجات العناية بالشعر، إضافة إلى أدوات التجميل ومست*ضراته.

تبييض الأسنان هو أيضاً من الاشياء المهمة التى يجب عليكى الأهتمام بها قبل الزاج لتتمتعى بإبتسامة رائعة وجميلة أمام الجميع.
فليس تجهيز العروس على الإستعداد الجمالى فقط، إنما الإستعداد النفسى لهذا اليوم مهم جداً أيضاً,فهذا اليوم الذي ت*لم به كل عروس ويكتمل *لمها بأن يكون كل شيء مثالياً كما أرادت، لكن ذلك لا يكتمل إلإ باكتمال نجا* هذه العلاقة.
:


hggdgi hgfdqhx

: || : || : || :


Website counter


; 08-01-2020 02:37 PM

  #ADS
:: ::
Circuit advertisement
 
 
 
: Always
: Advertising world
: 2010
: Many
 

::  :: is online  


(Tags)
, , , ,


« | »

: 1 ( 0 1)
 



Facebook Comments by: ABDU_GO -

10:04 AM

- - - BANAAT - -

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
2014 - 1999 BANAAT.COM