العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ برَيشتي و ضوئي أترجم إحَساسي .. > لــحــظـة فــن
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

لــحــظـة فــن [ » رڪن لِ جميع ﺂلفنون بَ مختلف ﺂشڪآلهاِ ! ♥ ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 11-11-2021, 02:37 AM
ميزو المهندس ميزو المهندس غير متصلة
بنوتة مبتدئة
صاحبة الموضوع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2020
المشاركات: 41
قوة التقييم: 0
ميزو المهندس is on a distinguished road
المشاهدات: 244 | التعليقات: 0 جهاز كشف الذهب الخام يوريكا جولد الصوتي



جهاز يوريكا جولد
يعتبر جهاز يوريكا جولد جهاز كشف الذهب الخام وجميع المعادن يوريكا جولد ، يعمل جهاز بتقنية ماينلاب ثلاثية التردد مما يجعل عملية البحث أسهل ويمنحك عمقا لأقصى درجة بمقدار 6.4 كيلو هيرتز ، و20 كيلو هيرتز للبحث العام ، افضل اجهزة كشف الذهب ،عمق البحث الأقصى:1 متر يكتشف الجهاز:الذهب الخام وجميع المعادن الأنظمة التي يعمل بها الجهاز النظام الصوتي جهاز يوريكا جولد ، من أكثر أجهزة البحث عن الذهب تنوعا في العالم. يعمل جهاز يوريكا جولد بتقنية ماينلاب (Minelab) ثلاثية التردد مما يجعل عملية البحث أسهل من أي وقت مضى. ويمنحك جهاز يوريكا جولد عمقا لأقصى درجة بمقدار 6.4 كيلو هيرتز ، و20 كيلو هيرتز للبحث العام، وحساسية فائقة بمقدار 60 كيلوهرتز للعثور على أصغر الكتل الذهبية التي لم يلاحظها الآخرون.

مميزات جهاز يوريكا جولد
باستخدام الموازنة الأرضية الرقمية “ACCU-TRAK” مع خاصية استرجاع ذات سرعتين يمكن التغيير بينهما، جنبا إلى جنب مع دائرة تمييز جديدة متناهية في الصغر، لن يكون هناك مجال للتخمين أثناء البحث، وبالتالي ستتمكن بالتأكيد من العثور على المزيد من الذهب في كثير من الأحيان.

Eureka Gold مناسب لأولئك الذين يبحثون عن جهاز بحث ذي أداء جيد وسعر معقول. تقدم لك تقنية VLF جهاز بحث سهل التشغيل والبدء، يستخدم تقنية ماينلاب ثلاثية التردد – كل ما عليك القيام به هو التغيير بين الترددات الثلاث 6.4 و 20 و 60 كيلوهيرتز لاستهداف أعماق مختلفة. موازنة أرضية رقمية “ACCU-TRAK” ذات سرعتين لزيادة العمق. رفض الحديد في كل تردد. خيار تمييز حاد ومتنوع يمنحك درجة قصوى في رفض الحديد. نظام ملف ماينلاب بيضاوي على هيئة حرف D مزدوجة مقاس 10 بوصة سهل الأرجحة لتغطية مساحات واسعة. نظام بطارية NiMH القابلة للشحن المميزة. راحة تامة مع استخدام عمود توازن مريح.

يوريكا غولد هي واحدة من افضل اجهزة كشف الذهب تنوعا في العالم. يوريكا غولد هو ميني لاب ثلاثي التردد ، مما يجعل البحث أسهل من أي وقت مضى. يوريكا غولد يعطيك عمق أقصى 6.4 كيلو هرتز ، 20 كيلوهرتز للبحوث العامة ، وحساسية عالية 60 كيلو هرتز للعثور على أصغر الكتل الذهبية غير المرصودة من قبل الآخرين. باستخدام التوازن الأرضي الرقمي "ACCU-TRAK" مع خاصية استعادة سرعتين يمكن أن تتغير بينهما ، جنبا إلى جنب مع دائرة جديدة للتمييز الجزئي ، لن يكون هناك مجال للتخمين أثناء البحث ، لذلك بالتأكيد سوف تجد المزيد من الذهب في كثير من الأحيان.

تقنية الترددات المنخفضة جدا تقدم لك جهاز بحث سهل البدء ، باستخدام تقنية Maynlab ثلاثية التردد - كل ما عليك فعله هو التغيير بين ترددات 3 6,4, 20 و 60 كيلو هرتز لاستهداف أعماق مختلفة. موازنة أرضية رقمية ذات سرعتين من نوع ACCU-TRUCK لزيادة العمق. رفض الحديد في كل تردد. خيار التمييز الحاد والمتنوع يعطيك درجة عالية من رفض الحديد.


www.brdetectors-dubai.com


https://www.brdetectors-dubai.com/product/eureka-gold-ar




[ih. ;at hg`if hgohl d,vd;h [,g] hgw,jd

الموضوع الأصلي : جهاز كشف الذهب الخام يوريكا جولد الصوتي || القسم : لــحــظـة فــن || المصدر : منتديات بنات دوت كوم || كاتبة الموضوع : ميزو المهندس


عدد زوار مواضيعى Website counter

رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الذهب, الحال, جهاز, يومي, يوريكا

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 12:29 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM