العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ ﺂلمرأة ﺂلعصَريۃ .. > لـمـسـات لـمنـزلـكِ
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

لـمـسـات لـمنـزلـكِ [ لِ ﺂناقۃ منزلکِ ، ۊ ﺂنتقاءَ ﺂجمل ﺂلتصاميمَ لِ ﺂلديڪورات ۊ ﺂلآثاثَ ♡ ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 13-09-2022, 05:00 PM
رحاب زمان رحاب زمان غير متصلة
بنوتة محلقة
صاحبة الموضوع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2019
المشاركات: 137
قوة التقييم: 4
رحاب زمان is on a distinguished road
المشاهدات: 116 | التعليقات: 0 كاشف الذهب والمعادن بمواصفات غير مسبوقة


انسبيكتور 900 بلس
إن اتخاذ قرار شراء جهاز كشف الذهب والمعادن قد يكون قراراً صعباً بالنسبة للكثير من المنقبين والهواة وخاصة المبتدئين منهم ولكن بعد مشاهدتكم لجهاز إنسبيكتور (Inspector) فسوف تدركون إنه الخيار الأمثل لبدء عمليات بحث وتنقيب مجدية ومتوجة بنتائج مبهرة وغير مسبوقة.
يحتوي جهاز inspector 900 plus على الكثير من الخصائص والمواصفات الذي تجعله خياركم الأول بالفعل, الكشف عن الذهب والكنوز هي مهمة غير سهلة ولكن مع هذا الجهاز الرائع ستكون بغاية المتعة والسهولة فهو يحتوي على نظام الاستشعار عن بعد، الأحدث عالمياً بزاوية كشف 360 درجة ومدمجاً بنظام التحقق الصوتي المتطور والذي يعطي تأكيداً على موقع الهدف من خلال واجهة المستخدم التفاعلية والتي تمنحكم نتائج صوتية ومرئية على شاشة ملونة فائقة الدقة.
يمنحكم الجهاز التحقق لأعماق تصل إلى 25 متراً تحت الأرض, ويكشف لمسافة أمامية تصل إلى 1250 متراً, كل هذا وأكثر في جهاز صغيراً للحجم وسهل للحمل وخفيفاً للوزن لذلك سيكون بالفعل هو الاختيار الأمثل والأفضل لكل منقب وباحث عن الكنوز مع الضمان الفعلي والحقيقي.
ملاحظة: يعتبر هذا الجهاز إصدار حصري وخاص لصالح شركة برايزوم للتكنولوجيا وتعتبر شركتنا هي المزود الرئيسي لبيع هذا الجهاز وتوزيعه, مقدم هذا المنتج ومصنع من قبل مجموعة MWF العالمية ومن خلال مركز بحوثها الألماني ..





كيو زد 80
كيو زد 80 (QZ 80) هو كاشف المعادن المثالي بمواصفات غير مسبوقة للبحث عن الذهب ومخابئ الكنوز وشذرات الذهب بجميع الأحجام والعملات المعدنية. وله قدرة كبيرة على اكتشاف وتحديد الأهداف وميزات لا مثيل لها.
العديد من الميزات في جهاز QZ 80يتميز هذا الجهاز بصغر حجمه وسهولة استخدامه وتصميمه الحديث والمتطور حيث يمكن فصل جميع اجزاء الجهاز عن بعضها ، يمكنك الان الذهاب الى رحلات التنقيب بثقة عمياء والاستمتاع بالعثور على اهدافك العميقة ، يمكنه التمييز بين الأهداف وعزل الأهداف غير الثمينة والعديد والعديد من الميزات الأخرى.
مميزات كاشف المعادن كيو زد 80 هو جهاز علمي متطور يتمتع بمميزات ومواصفات رائعة للكشف عن الذهب والمعادن ، ويوفر جميع الميزات التي يحتاجها جميع المنقبين.
كاشف المعادن والذهب كيو زد 80 ضبط سريع ونتائج دقيقة واضحة، سهولة التحكم والتعديل في جميع معايير البحث ونتائج سريعة ودقيقة، التصميم العصري الحديث والاحترافية تمنح المنقبين والهواة ثقة كبيرة، واجهة المستخدم سهلة وغير معقدة تمنحك تحكمًا سريعًا في جميع برامج وإعدادات البحث، حيث يمكنك الجهاز من إلغاء معدن الحديد اثناء عملية البحث، ميزة رائعة تجعلك تتجاهل الأهداف الحديدية.
التمييز الدقيق بين انواع المعادن ، مع عزل الأهداف غير المرغوب بها اثناء عملية البحث، لوحة مفاتيح وتحكم احترافية ومتطورة تمكن المستكشف من سهولة الاستخدام، ميزة وضع قناع لإخفاء انواع معينة من المعادن تقوم انت بتحديدها ليتم تجاهلها اثناء عملية البحث.
شاشة ملونة TFT عالية الوضوح، نظام شحن ذكي وسريع، خاصية التحكم في الحساسية، كما يحتوي على 6 لغات، الأسبانية الروسية العربية الإنجليزية الفرنسية الألمانية، مع إمكانية إضافة لغات أخرى تريدها..

موقعنا :
https://prizmtechnology.com





;hat hg`if ,hgluh]k fl,hwthj ydv lsf,rm

الموضوع الأصلي : كاشف الذهب والمعادن بمواصفات غير مسبوقة || القسم : لـمـسـات لـمنـزلـكِ || المصدر : منتديات بنات دوت كوم || كاتبة الموضوع : رحاب زمان


عدد زوار مواضيعى Website counter

 

من مواضيع : رحاب زمان

رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مسبوقة, الذهب, بمواصفات, والمعادن, كاشف

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 08:13 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM